الرئيسية / أسرة و طب / تقرير رسمى: 10 ملايين بالغ بأمريكا يعانون من مشاكل نفسية

تقرير رسمى: 10 ملايين بالغ بأمريكا يعانون من مشاكل نفسية

كتبت إيناس البنا

ذكر تقرير حكومى أمريكى  جديد أن ما يقرب من 10 ملايين من البالغين يعانون من مشاكل نفسية، كما ذكر التقرير الذى نشره موقع ” medlineplus” ان 15.7 مليون امريكى يتعاطون الكحول و 7.7 مليون يتعاطون المخدرات غير المشروعة.

وعلى الرغم من تزايد عدد الأمريكيين الذين يعانون من مشاكل صحية نفسية، فإن ثلث الذين يحتاجون إلى المساعدة لا يحصلون عليها، وفقا لما ذكر الباحثين، الذين قالوا إن المرض العقلي مشكلة متنامية بين المراهقين، وأن ثلاثة ملايين من المراهقين من سن  12 إلى 17 يعانون من الاكتئاب الشديد في عام 2015. والمشكلة حادة بشكل خاص بين الفتيات.

واستكملت الدراسة أن  الاكتئاب زاد  بين المراهقين من مليونين فى عام 2011 الى ثلاثة ملايين فى عام 2015، ومن بين البالغين، ذكر 9.8 مليون أمريكي أن لديهم أفكارا خطيرة حول الانتحار في العام الماضي. واستمر هذا الاتجاه التصاعدي الذي بدأ في عام 2012، وفي عام 2011، أبلغ 9 ملايين من البالغين عن أفكار الانتحار.

وفي عام 2015، كان هناك أكثر من مليون أمريكي يعالجون من تعاطي المخدرات. وفي الفترة من عام 2011 إلى عام 2015، زاد عدد الأشخاص الذين يتلقون علاجا مدعوما بالأدوية، ومعظمهم من الميثادون، كجزء من برنامج العلاج المخدر بنحو 16 %


شاهد أيضاً

بالصور.. نجاح اول عمليه توسيع قناه عصبيه بالعمود الفقرى بمستشفى الفشن جنوب بنى سويف

بنى سويف حسين اسماعيل عبد الفريض    نجح فريق اطباء مستشفى الفشن المركزى جنوب بنى ...

نجاح اول عمليه جراحيه تركيب مسمار نخاعى بمستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف

بنى سويف حسين اسماعيل عبد الفريض    نجح فريق اطباء قسم العظام بمستشفى الفشن المركزى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *