أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الرجاء يبحث عن تضميد جراحه أمام الأسيوطى الليلة

الرجاء يبحث عن تضميد جراحه أمام الأسيوطى الليلة


تستأنف فى السابعة مساء اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز حينما يلتقى فريقى الرجاء المطروحى مع الأسيوطى سبورت على استاد حرس الحدود بالمكس.

ويدخل فريق الرجاء مواجهة الليلة بحثًا عن تضميد جراحه بعد السقوط بثلاثية دون رد فى الجولة الأولى أمام المقاولون العرب وسعيًا لتحقيق انتصاره الأول فى الدوري الممتاز بينما يسعى الأسيوطى لتحقيق نفس المهمة ولكن بعد نجاحه فى الجولة الأولى فى خطف نقطة التعادل من أنياب مصر المقاصة بهدف لكل فريق.

وطالب خالد القماش المدير الفنى للرجاء بتصحيح الصورة التى ظهروا عليها فى الدوري وتركت انطباعًا سيئًا عن مشوارهم هذا الموسم مؤكدًا أن الفوز على الاسيوطى سيمنح الفريق المطروحى دفعة معنوية هائلة.

وكان الرجاء قد لعب مباراة ودية الأحد الماضى استعدادًا لمواجهة الأسيوطى مع نظيره أهلى طرابلس وقدم الفريق المطروحى عرضًا مميزًا فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.

وفى السياق نفسه طالب على ماهر المدير الفنى للأسيوطى لاعبيه بمواصلة أدائهم المتميز بعدما نجحوا فى تعطيل المقاصة وصيف الدورى الماضى فى أول ظهور لهم بالممتاز هذا الموسم مشيرًا إلى أنهم سوف يواجهوا خصمًا عنيدًا فى الجولة الثانية بعد سقوطه أمام المقاولون بثلاثية.


شاهد أيضاً

ليونيل ميسي يبدى رفضه الشديد من ضم انطوان جيزمان

متابعة:محمد الشامي       فى الوقت الذى يستعد فيه نادى برشلونة الإسباني من الانتهاء ...

%d مدونون معجبون بهذه: