الرئيسية / رياضة / فتح باب التسجيل في بطولة “كونتكت اوتوتريد كلاسيك” وجوائزها٣٠٠الف جنية وسياره لبطل الابطال

فتح باب التسجيل في بطولة “كونتكت اوتوتريد كلاسيك” وجوائزها٣٠٠الف جنية وسياره لبطل الابطال

كتب : ايمن عبد السميع القريشابى

 

 

بدء الاتحاد المصري لكمال الاجسام فتح باب التسجيل في مقر الاتحاد في مدينة نصر وملئ استمارات الاشتراك الخاصه ببطوله كونتكت اوتوتريد كلاسيك لكمال الاجسام والفيزيك ،المقرر اقامتها في 24/25اغسطس 2017 في مدينه المنصوره . وهي بطوله خاصه بجوائز مجزيه يقدر مجموع جوائزها بحوالي 300 الف جنيه مصري، و يحصل بطل ابطال البطوله في كمال الاجسام علي سياره، وهو مالم يحدث من قبل ان تقرر مثل هذه الجوائز في هذه البطولات. وتاتي اقامه مثل هذه البطولات الخاصه من ضمن خطة الاتحاد لتحسين الموارد الذاتيه، حيث ان الاتحاد المصري لكمال الاجسام يعاني من قلة الدعم المادي من وزارة الشباب والرياضه.

 

فلقد تلقي العديد من الوعود من المسئولين بزياده الدعم ولكن لم يتحقق حتي الان ،علي الرغم من حصول منتخب كمال الاجسام علي الترتيب الاول علي العالم للعديد من الاعوام ،وحصول ابطاله علي ذهبيات بطوله العالم والكثير من البطولات الدوليه الاخرة ورفع علم مصر في كل المحافل العالميه بقيادة الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام والحاصل علي جائزة افضل اداري علي مستوي الاتحاد الدولي لعدة اعوام علي مستوي العالم .

 

ولهذا فلقد اتجه الاتحاد لجذب رجال الاعمال لتبني مثل هذا النوع من البطولات الخاصه، التي ستعود بالنفع علي اللاعبين في المقام الاول والاتحاد حتي يتسني رعاية لاعبيه في البطولات العالمية والقارية

شاهد أيضاً

الطاولة يختار رؤساء اللجان فى جلسة.. الإثنين

مرتبط

الجودو يطالب الأوليمبية بتعديل تصنيف هيئات العمومية فى جلسة ليلية

مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *