المحافظات

جامعة سوهاج تعلن الفائزين بالمراكز الأولى فى بطولة الطلبة لكمال الأجسام

كتب – علاء الدرديري

أعلنت جامعة سوهاج، الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى فى بطولة كمال الأجسام، والتى نظمتها إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، بمشاركة أكثر من 65 طالب بمختلف الكليات، وذلك فى أوزان من 65 كيلو وحتى 90 كيلو.

وقد هنأ الدكتور مصطفي عبد الخالق، رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين فى بطولة كمال الأجسام والتى تعد واحدة من الألعاب الرياضية المميزة المعتمدة على اللياقة البدنية ومرونة العضلات، والقدرة على إظهار الكتلة العضلية وتقسيمات الجسم وتناسقه بطريقة احترافية، مؤكداً على مدى حرص إدارة الجامعة على تنظيم تلك البطولات المتنوعة والتى تتناسب مع مهارات وقدرات الطلاب، وتساهم فى تشجيعهم على ممارسة الرياضة وتنمية مواهبهم لاختيار أفضل العناصر للمشاركة فى البطولات القمية.

وأضاف الدكتور عبدالناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن البطولة أقيمت بالتعاون مع منطقة سوهاج لكمال الأجسام، مقدماً لهم الشكر على حسن التعاون والتحكيم العادل للبطولة، مشيراً إلى أن نتائج البطولة فى أوزان (90 كيلو) أسفرت عن فوز كلا من الطالب أحمد فتحي بكلية التمريض بالمركز الأول، والطالب عبدالله علوي بكلية الحقوق بالمركز الثاني.

وقال صبري محمد، مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، أن نتائج الفائزين فى أوزان (٨٥ كيلو)، هم الطالب معاذ إبراهيم بكلية الزراعة مركز أول، والطالب مصطفي عاصم بكلية الحقوق مركز ثاني، أما الفائزين فى أوزان (80 كيلو)، فقد حصل الطالب على محمد عبد الغفار بكلية التكنولوجيا والتعليم على المركز الأول، كما حصل الطالب محمد السيد بكلية التجارة على المركز الثاني.

وأضاف نشأت عباس، مدير إدارة النشاط الرياضي، أن لجنة التحكيم أعلنت أيضاً الفائزين فى أوزان (75 كيلو)، حيث فاز بالمركز الأول الطالب محمد طارق بكلية الحقوق، والمركز الثاني حصل عليه الطالب امام محمد بكلية الآداب، وفى أوزان (70 كيلو) فاز بالمركز الأول الطالب هشام كمال بكلية الحقوق، المركز الثاني للطالب معتز أحمد بكلية الحقوق.

وأوضح الخطيب محمد، أخصائي رياضي بالإدارة، أن نتائج الفائزين فى أوزان (65 كيلو) فاز بالمركز الأول الطالب أحمد عبدالله بكلية التجارة، وفى أوزان (60 كيلو) حصل الطالب إبراهيم صالح بكلية الحقوق على المركز الأول، كما حصل الطالب مصطفي محمد بكلية الآداب على المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى