آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

الصراع والمال في زمن الكورونا

الاثنين 11 مايو 2020 - 1:21 PM | عدد مشاهدات : 625
شحاتة أحمد
 
طباعة
شحاتة أحمد



الحكومات المصرية فشلت في الراهن علي وعي وثقافة الشعب المصري في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 السلاح البيولوجي الذى اخترق دول العالم وتسبب في انهيار إقتصاد الدولة العظمى وإصابة و وفاه مئات الآلاف من المواطنين في مختلف الأعمار والطوائف والعقائد والمفاهيم الدينية فهذا السلاح البيولوجي يصيب الجميع لا يفرق بين مسلم ومسيحي ولا معتقدات دينية.

الحكومة المصرية تدير الأزمات وقت وقوع الكوارث فقط ولا تعرف معني الإجراءات الاحترازية للوقاية من اى خطر يهدد امن سلامة المواطنين هذه هي الحقيقة يا ساده.

المكسب الوحيد للشعب المصري هو تواجد القوات المسلحة المصرية التي تعمل بشرف وأمانه من أجل الإصلاح والتنمية المستدامة وامن واستقرار الوطن، أما الأجهزة التنفيذية بالمحافظات مجرد كرسي ومسميات لا فائدة منها لا تستعمل إلا في الندوات والمؤتمرات لأخذ اللقطة والشو الإعلامى المزيف والمخادع للحقائق .

الحكومة المصرية تصدر قرارات علي أوراق ومستندات توضع في إدراج مكاتب القيادات التنفيذية للحماية والاستمرار علي كرسي الوهم والخداع.

هذا بخلاف استهتار الشعب المصري بوجود كورونا في مصر وكأنه فيروس المتعه والتجانس وليس خطر يهدد سلامة وحياة المواطنين، استهتار الشعب بجانب جهل المسؤلين وغيبوبة الحكومة نتائجها تقر بها وزارة الصحة يوميا عند الإعلان عن عدد الإصابات والوفيات.

الجوع والفقر والجهل والصرع علي المال يعمي الإبصار عن حقيقة كورونا المستجد .. ماذا بعد؟

شارك