آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

كونفرانس.. الاتحاد العربي للكاراتيه يناقش الموسم الجديد

الجمعه 22 مايو 2020 - 11:55 PM |عدد مشاهدات :616
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

حرص الاتحاد العربي للكاراتيه على عقد اجتماع بالفيديو كونفرانس عن بعد تم خلاله تناول العديد من القضايا والاستعداد للموسم الجديد 2020.

وتم عقد الاجتماع عن بعد بسبب تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف دول العالم.

وشهد الاجتماع حضور كل من اللواء ناصر الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي و بشير الشريف رئيس الاتحاد البحر المتوسط و الدكتور ابراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي و محمد الدهراوي نائب رئيس الاتحاد العربي. وتمت مناقشة اعداد الاتحاد العربي للموسم الجديد 2020عن بعد وتم الاستقرار على عمل دورة مدربين كاتا وكوميتيه .

بالإضافة إلى دورة حكام (كاتا وكوميتيه). وتم الاستقرار على عمل دورة تدريبية للمرأة والإدارة الرياضية ودورة للطب الرياضي ودورة الإعداد البدني هذا بالإضافة إلى اصدار صحيفة إلكترونية للاتحاد.

شارك

التعليقات