آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

مصرع اثنين وإصابة 22 عاملاً في انقلاب أتوبيس بالشرقية

الجمعه 22 مايو 2020 - 6:40 PM |عدد مشاهدات :560
صورة ارشيفية
طباعة
احمد رجب



لقي عاملان مصرعهما، فيما أصيب 22 آخرين من عمال إحدي شركات السيراميك بمدينة العاشر من رمضان، امس الخميس، في حادث تصادم وقع بين أتوبيس وسيارة نقل أعلى الطريق الإقليمي دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة بلبيس بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الإقليمي ناحية قرية البلاشون دائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وسيارات الإسعاف، وتبين من التحريات الأولية، وقوع تصادم بين أتوبيس إحدى شركات السيراميك بمدينة العاشر من رمضان وبين سيارة نقل أعلى الطريق الإقليمي، وانقلاب الأتوبيس الذي كان محملا بـ26 راكبا من عمال الوردية.

وأسفر الحادث عن مصرع السائق وعامل كان بجواره، فيما أصيب 22 آخرين بسحجات وكدمات وكسور متفرقة، وتم نقل الجثتين و16 مصابا إلى مستشفي بلبيس العام، و4 آخرين إلى مستشفى السعديين، وتم تحويل حالة من المحتجزين بمستشفى بلبيس إلى مستشفى الأحرار وباقي الحالات تتلقى الإسعافات الأولية بمستشفي بلبيس، وتبين أن أغلب العمال من محافظة المنوفية، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى وإخطار النيابة العامة، ورفع رجال المرور آثار الحادث من الطريق، فيما تم التحفظ على الأتوبيس والسيارة وإجراء المعاينة المطلوبة.

شارك

التعليقات