آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

42 مريض كورونا في مبنى مكون من طابقين ..بيان كارثي من حميات سوهاج يوضح حقيقة الوضع

الجمعه 22 مايو 2020 - 3:15 PM |عدد مشاهدات :806
صورة ارشيفية
طباعة
محمد راغب أبوخضرة

أصدرت مستشفي حميات سوهاج بياناً تحذيرياً شديد اللهجة عن الوضع الذي أصبح كارثياً ، وأوضح البيان بأن الوضع تخطى القدرة الاستيعابية لعزل اشتباه حالات كورونا .
 

وأضاف البيان بأن مستشفي الحميات قد أغلقت  ابوابها على ٤٢مريض كورونا فى مبنى واحد مكون من دورين ، ولكم ان تتخيلوا حجم الكارثه كما ان نسبه الوفيات في تزايد لعدم وجود امكانيات بالمستشفى للتعامل مع الحالات الحرجة .


وأشار البيان إلي أن الأطباء يصرخون لعدم وجود أماكن لدخول المرضى بالإضافة لعدم قدرة المستشفي  عن الامتناع عن استقبال المزيد من الحالات .
وأهابت المستشفي باهالى المحافظه البقاء في بيوتهم والالتزام بالتباعد الاجتماعي .

شارك

التعليقات