آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

الداخلية توجه تحذيراً للمواطنين بشأن عيد الفطر

الجمعه 22 مايو 2020 - 2:08 AM |عدد مشاهدات :565
صورة ارشيفية
طباعة
احمد رجب



أعلنت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية رفع درجة الاستعداد للقصوى لتحقيق خطط الانتشار الأمني لقوات الشرطة، تزامنا مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك.

وبدأت أجهزة الأمن في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق، خصوصا لمنع التجمعات تنفيذا لقرار مجلس الوزراء لتفادي تفشى فيروس كورونا بين المواطنين، وللحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين.

ومن جانبها، قالت مصادر أمنية إن قوات الشرطة المكلفة بتأمين المواطنين خلال أسبوع العيد ستقوم بتطبيق القانون بكل حزم، مشددة على أنه لا تهاون في تنفيذ قرار منع تجمع المواطنين وغلق الشواطئ وكافة أماكن التجمع.

وأضافت أنه سيتم تطبيق موعد حظر التجول ابتداء من يوم الأحد القادم، من الساعة 5 مساء وحتى الـ6 صباحا، ولن يتم السماح لأي مواطن في التواجد في الشارع، لمنع تفشي فيروس كورونا.

شارك

التعليقات