آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

وائل الإبراشى: الرئيس السيسى حريص على إفتتاح المشروعات ذات الطابع الاجتماعى رغم جائحة كورونا

الخميس 21 مايو 2020 - 11:35 PM |عدد مشاهدات :540
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على مواصلة عجلة الإنتاج و إفتتاح ومتابعة المشروعات الكبرى، رغم ما تمر به الدولة المصرية الآن، وتابع:"بنواجه منحة وجائحة بكل الضوابط الطبية، ولكن في ذات الوقت لن تتوقف المشروعات الكبرى ذات البعد الاجتماعى ومنها ما افتتحه اليوم الرئيس".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن محافظة الإسكندرية تحولت إلى عاصمة المخالفات بعدما استغل البعض الفترة التى عقبت 25 يناير، وعمد في المخالفات، وتابع:"الرئيس السيسى كان حريص على إزالة المخالفات ومحاسبة والمخالفين .

.الدولة ستضرب بيد من حديد على كل من يتجرأ على أموال الشعب". ولفت "الإبراشى"، إلى أن منهج الدولة المصرية الآن هو مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد،"كوفيد19"، بالإجراءات الطبية ومواصلة الإنتاج وملاحقة كل من يخالف القانون، وتابع:"المصالحات في الفساد لم يعد ينطلى على الدولة الآن".

 

شارك

التعليقات