آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

كيفية الحصول على قرض بفائدة 8%

الأربعاء 20 مايو 2020 - 6:39 PM |عدد مشاهدات :556
صورة ارشيفية
طباعة
احمد رجب



كشف البنك المركزي المصري، عن إصداره لضمانات بنحو 100 مليار جنيه للبنوك، تحفيزا منه للبنوك، في مبادرة الاقراض للقطاع الخاص لدعم الصناعة والزراعة والمقاولات، بفائدة 8%.

خطوات الحصول على قرض بفائدة 8%

تقديم السجل التجاري للشركة، أو المصنع.

تقديم عقد الشركة.

تقديم تحقيق شخصية لصاحب الشركة، والشركاء.

تقديم البطاقة الضريبية والاستيرادية وتراخيص النشاط.

تقديم موقف الشركة، أو المصنع الضريبي والتأميني.

تقديم مستند يوضح أهم الموردين والعملاء.

تقديم مستند مقر النشاط، الفروع، والمخازن.

تقديم آخر 3 قوائم مالية للشركة.

يجب أن يكون حجم المبيعات السنوي من 50 مليون جنيه إلى مليار جنيه، وتقديم مايثبت ذلك للبنك.


جدير بالذكر، أن البنك المركزي المصري، قد أعلن في وقت سابق، عن مبادرة لدعم الصناعة والزراعة والمقاولات، بفائدة 8%، متناقصة، لدعم الاقتصاد المصري، في ظل الظروف الراهنة، وتقوية استثماراته.

وأكد طارق عامر محافظ البنك المركزي، في تصريحات اليوم الثلاثاء، أن قرار البنك المركزي، بإصدار ضمانات للبنوك بقيمة 100 مليار جنيه، جاء بعد ارتفاع مخاطر الأعمال بالأسواق، في ظل مواجهة الظروف الحالية، خاصة بالنسبة للشركات والتمويل.



وأضاف عامر، أن قرار البنك المركزي، سيعمل على تحفيز البنوك في مبادرة ضخ القروض لشركات القطاع الخاص الاقتصادي من أجل الحفاظ علي كياناتها و ملاءتها المالية و العمالة بها.

شارك

التعليقات