آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

أحمد موسى عن زحام الأسواق: الوضع الصحي في خطير.

الثلاثاء 19 مايو 2020 - 12:07 AM |عدد مشاهدات :567
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

قال الإعلامي أحمد موسى إن أسواق الموسكي والعتبة شهدت زحاما اليوم رغم ارتفاع إصابات فيروس كورونا.
وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «لما نشوف المشهد ده بنقول ده كرم من ربنا إننا موصلناش لألفي حالة».
وناشد موسى المواطنين بالبقاء في المنازل قائلا: «حتى لو رايح الساحل الشمالي هتقعد في غرفة الفندق، مفيش شواطئ والداخلية ستطبق القانون على المخالفين».
وأضاف «جميع أسواق المحافظات تشهد زحاما وليست القاهرة فقط، ليه بنحط النظام الصحي تحت ضغط»، مردفا «الوضع الصحي في غاية الخطورة».
ووجه رسالة إلى المواطنين قائلا: «نازل السوق تعمل إيه، مفيش عيد غير إننا نقول لبعض كل سنة وأنتو طيبين».
 

شارك

التعليقات