آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

نشأت الديهي يطالب بمنع ظهور مبروك عطية بالإعلام: يسخر من الخطاب الديني

الثلاثاء 19 مايو 2020 - 11:17 PM |عدد مشاهدات :557
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

انتقد الإعلامي نشأت الديهي، إن مرصد الفتاوى وضع قائمة بمصادر الفتاوى الغير منضبطة وكان من بينهم الدكتور مبروك عطية، أستاذ بجامعة الأزهر الشريف. 
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الدكتور مبروك عطية يغلب عليه الطبع الساخر، ولكنه يهين كثير من الثوابت، مشيرًا إلى أن طريقة عرضه مرفوضة وفيها نوع من الاستفزاز والسخرية من الخطاب الديني.
وتابع، لو أنا متخذ قرار أمنع مبروك عطية من الظهور في الإعلام لكونه يتعامل مع الجمهور بطريقة فوقية.
وأذاع مقطع فيديو لمبروك عطية، يتحدث خلاله عن ان حديث " أوله رحمة، وأوسطه مغفرة، وآخره عتق من النار"، حديث ضعيف، ولم يثبت عن الرسول –صلى الله عليه وسلم-، معقبًا: "رمضان كله خير وكله رحمة واللي مش عاجبه كلامه يخبط دماغه في الحيط".

شارك

التعليقات