آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

"الديهي" منتقد إعلان مستشفى أهل مصر للحروق: يؤذي المشاعر ويعمق للعنف الأسري

الثلاثاء 19 مايو 2020 - 11:16 PM |عدد مشاهدات :555
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

انتقد الإعلامي نشأت الديهي، إعلان مستشفى "أهل مصر" لعلاج الحروق للحصول على تبرعات لتخفيف معاناة المواطنين والمصابين بحروق.
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن هذا الإعلان ازعج الكثيرون، حيث أنه يعمق للعنف الأسري، حيث تتحدث طفلة بالإعلان أن والدها كان يتشاجر مع والدتها وألقى عليها زيت مغلي فسقط على الطفلة وتسبب في حريق بالغ لها، وفقدانها للبصر.
وتابع "الديهي"، ان هناك آلية وطرق ووسيلة أخرى لجذب التبرعات، معقبًا: "الإعلان شكله يخض وأنا مخضوض، أمن المجتمع وبناء وترميم الأسرة مطلوب، جمع التبرعات لمساعدة الناس أمر جيد، لكن هذا الإعلان يؤذي المشاعر يفتح عين الناس على الآلم، ويعتبر نوع من التطبيع مع العنف".
 

شارك

التعليقات