آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

نشأت الديهي مطالبًا بإقصاء فايز السراج: سمسار بيع الأراضي الليبية

الثلاثاء 19 مايو 2020 - 11:14 PM |عدد مشاهدات :551
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن صحيفة لاستامبا الإيطالية تفجر مفاجأة مدوية بأن حكومة الوفاق الليبية غير المشروعة بقيادة فايز السراج، تقترب من توقيع اتفاقية دفاع مشترك مع دولة جديدة.
وأعرب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، عن أمله ألا يكون هذا الشريك من شمال إفريقيا، وألا يكون هناك تغلل عثماني في الشمال الإفريقي.
وتابع "الديهي"، أن ما تقول به الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي ومجلس الأمن وما تقول به مصر هو الحل السلمي للازمة الليبية، بينما فايز السراج يستعد للشراكة العسكرية مع دولة جديدة، ويوقع اتفاقيات عسكرية مع تركيا.
وأردف "الديهي"، أن  فايز السراج وحكومته يقوم بتوزيع ثروات ليبيا في غيبة إرادة الشعب الليبي، موجهًا نداء لرئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح ونواب البرلمان الليبي،: "ليبيا الآن تسرق على الهواء مباشرة، فايز السراج سمسار بيع الاوطان والأراضي الليبية، انقذوا ليبيا قبل أن تحترق"، مطالبًا الشعب الليبي بإقصاء فايز السراج، ومحاكمته، وأن تكون هناك وقفة حقيقة في وجه المستعمر والاستعمار. 
 

شارك

التعليقات