آخر الأخبار
مصرع موظف تناول كحول إيثيلي في أخميــــم الأوروغواي تطبق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع البرازيل إرتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالهند إلى 6087 حالة طما تسجل حالة كورونا إيجابية لممرضة عاجل ... غلق وتشميع مقهي "مخالف " ومصادرة المضبوطات بأخميم المداومة على العمل الصالح شعار المتقين أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد وفاة أول حالة مصابة بكورونا بمركز دار السلام  أخميــــم تسجل حالتى كورونا وحالة وفاة في يوم واحد العفو عن "5532" بمناسبة عيد الفطر المبارك محافظ دمياط.. الالتزام التام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى أول أيام عيد الفطر المبارك "القباج" تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام عيد الفطر المبارك وزير الرياضة يلتقى به الاسبوع المقبل لتكريمه وبحث كافة طلباته وزير التموين.. استلام ٣ مليون طن قمح محلى خلال شهر وأسبوع منذ بدء التوريد صور ...الأهالي في سوهاج تتحدى كورونا في أول أيام العيد

لميس الحديدي: الدولة لن تعيد الاقتصاد بشكل كامل إلا  بتراجع الاصابات

الاثنين 18 مايو 2020 - 9:17 PM |عدد مشاهدات :560
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

علقت الاعلامية لميس الحديدي على تصاعد أعداد الاصابات بفيروس كورونا اليوم إلى 535 حالة قائلة " الارقام تتصاعد  ولكن رغم هذا التصاعد إلا أنه مقترن ومصحوب بزيادة مضطرده في معدلات الشفاء.

 وتابعت  عبر  برنامجها القاهرة الان  المذاع على فضائة العربية " الحدث " نحن مقبلين على الساعات الاخيرة من شهر  رمضان المعظم وعادات المصريين لن تتوقف في شراء حاجيات العيد والملابس و " الكعك ".

  وقد تشهد الشوارع تكدساً ندفع ثمنه في الاسابيع المقبلة   لكن الحديدي  قالت " مهما قلنا الناس هتنزل وهتجيب حاجة العيد  على الاققل ممكن تلبسوا كمامات وتحرصوا على التباعد وتخافوا على نفسكم ؟ أرجوكم حققوا التباعد  وإلتزموا بالاجراءات الاحترازية  .

مشيرة إلى أن الدولة  لن تستطيع إعادة الاقتصاد بشكل كامل إلا بتراجع حالات الاصابة والدولة حريصة على ذلك فساعدوها  "

 

شارك

التعليقات