ابوبكر رئيس مجلس إدارة شركة ستار للاسكان والتعمير  يشيد بقرار رئيس الجمهورية بزيادة بدل المهن الطبية  فيروس كورونا كوفيد 19 

الثلاثاء 31 مارس 2020 - 12:05 PM |عدد مشاهدات :632
مصطفي ابو بكر رئيس مجلس إدارة شركة ستار للاسكان والتعمير
طباعة

 

أسيوط - عيد شافع 

أشاد الاستاذ مصطفي أبوبكر رئيس مجلس إدارة شركة ستار للاسكان والتعمير شركة مساهمة مصرية  بقرار السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% عن القيمة الحالية بما يشمل الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية وصرف مكافآت استثنائية من صندوق "تحيا مصر" لكافة العاملين بمستشفيات العزل والحميات والصدر والمعامل المركزية على مستوى الجمهورية إلى جانب إنشاء صندوق مخاطر لأعضاء المهن الطبية.

 

وأضاف ابوبكر أن زيادة بدل الأطباء فى هذه المرحلة الحالية والتى تعد من أصعب المراحل بتاريخ مصر فى ظل ظروف الدولة الاقتصادية ومرحلة البناء والتنمية تعتبر تقديراً من الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي على جهودهم فى تلك المرحلة الحرجة .

وأوضح  مصطفي أبوبكر  أنه يثق فى القيادة السياسية وما تقوم به في إدارة أزمة فيروس كورونا للقضاء على هذا الوباء ،قائلاً:" الأطباء استقبلوا الخبر بفرحة عارمة فهم الجندي الأبيض على الأرض".

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% عن القيمة الحالية، بما يشمل الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية، وذلك بتكلفة إجمالية قدرها حوالي 2,25 مليار جنيه، فضلاً عن إنشاء صندوق مخاطر لأعضاء المهن الطبية.

كما وجه الرئيس بصرف مكافآت استثنائية لكافة العاملين حالياً بمستشفيات العزل والحميات والصدر والمعامل المركزية على مستوى الجمهورية، على أن تصرف تلك المكافآت الاستثنائية من صندوق تحيا مصر.

شارك

التعليقات