آخر الأخبار
لماذا لا توجه وزيرة الصحة بتجهيز غرف عزل في كل وحدة صحية بقري الصعيد ؟ "هشم رأسها بفأس".. عامل يقتل زوجته لخلاف علي ملكية منزل في سوهاج كلب مسعور يهاجم المواطنين ويصيب 5 في سوهاج شباب الاميرية اجدع شباب امرأة من جنوب أفريقيا تنتحر في الحجر الصحي من كورونا وزير المالية يتابع سير العمل بموسم «الإقرارات الضريبية» حاكم ولاية نيويورك يؤكد فى مؤتمر صحفي ان حصيلة المصابين بفيروس كورونا تجاوز 500 حالة المنظمات الحقوقية ببريطانيا توجه انتقادا حادا للشرطة البريطانية لتعاملها الشديد مع المواطنين للبقاء فى منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية: المقاربة الوحيدة للتعامل مع أزمة فيروس كورونا في مصر هي حماية أرواح المواطنين فليس مهمًا الآن النظر إلى أية خسائر مادية واقتصادية وزير الزراعة يعلن موافقة البنك المركزي على استفادة الأنشطة الزراعية من مبادرة دعم الصناعة وسائل الإعلام الليبية تؤكد فى بيان لها أن قوات الجيش الليبي تتقدم نحو مدينة سرت الليبية عضو مجلس محافظة القاهرة السابق : رجال مباحث الاميرية يقومون بجهودات عظيمة فى اوقات الحظر الحكومة الإيطالية تصرح فى بيان لها أن حصيلة الوفيات بفيروس كورونا ارتفعت إلى الف حالة الرئيس الصيني يجرى اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكي لمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية للحد من انتشار فيروس كورونا وفاة الفنان "جورج سيدهم" إبن سوهاج عن عمر يناهز 82 عاماًً

مجدي عبدالغني يوجه نصيحة نارية لـ"رمضان صبحي"

الأربعاء 25 مارس 2020 - 12:29 AM |عدد مشاهدات :554
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

 

طالب مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، باستكمال رحلة احترافه خلال الفترة المقبلة.

 

وقال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أنصح رمضان صبحي باستكمال مشواره الإحترافي، وهو فعل ما عليه خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي، وجاء الموسم الماضي لمهمة محددة وهي حصد الدوري وهو ما تم بالفعل".

 

وأضاف: "النادي الأهلي لن يستطيع شراء رمضان صبحي نهائيا من هيديرسفيلد الإنجليزي بسبب المغالاة فى المطالب المادية".

فى سياق اخر

فتح مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، النار مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب بسبب الإنتخابات الأخيرة.

 

وقال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "مسؤولو الأهلي يتجاهلوني باستثناء خالد الدرندلي وجوهر نبيل، وباقي المجلس كأنهم لا يعرفوني على الإطلاق".

شارك

التعليقات