آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق تؤكد على التزامها بحذر التجوال -

الثلاثاء 24 مارس 2020 - 1:48 AM |عدد مشاهدات :741
صورة ارشيفية
طباعة
السيد بكري

أعلنت الشركة المصرية أن حركة القطارات بالخطوط الثلاثة للمترو ستعمل يوميا خلال فترة فرض حظر التجوال لمواجهة تفشي فيروس كورونا، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي تعليق لرحلات القطارات يومي الجمعة والسبت، موضحة أن قطارات المترو ملتزمة تماما بساعات الحظر، وسيكون العمل من السادسة صباحا حتى السادسة مساء خلال وقت حظر التجوال.

وأكد أحمد عبدالهادي؛ المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق؛ أن الشركة تقوم يوميا بتعقيم وتطهير جميع منافذ بيع التذاكر بالمحطات بالخطوط الثلاثة للمترو؛ للوقاية من فيروس كورونا؛ مشيرا إلى أن التعقيم يشمل المكاتب الإدارية؛ لتوفير الحماية الكاملة للمواطنين والعاملين؛ موضحا أن الوحدات الإسعافية المتنقلة بالمحطات تشمل جميع المستلزمات الطبية لعلاج أى حالات تعاني من أمراض مزمنة أو أي حالة يشتبه في إصاباتها بفيروس كورونا.

وقال عبدالهادي؛ لـ"الوطن"؛ إن مهمة الوحدة الإسعافية المتنقلة تقديم الإسعافات الأولية لحين التواصل مع أقرب المستشفيات لنقل الحالة إليها بشكل عاجل لتلقي العلاج اللازم؛ موضحا أن جميع القطارات يتم تعقيمها قبل انطلاق ساعات التشغيل؛ منوها بأن عمليات تعقيم وتطهير القطارات والمحطات ومنافذ بيع التذاكر؛ ستستمر يوميا؛ لمواجهة أي أمراض معدية.

شارك

التعليقات