آخر الأخبار
لماذا لا توجه وزيرة الصحة بتجهيز غرف عزل في كل وحدة صحية بقري الصعيد ؟ "هشم رأسها بفأس".. عامل يقتل زوجته لخلاف علي ملكية منزل في سوهاج كلب مسعور يهاجم المواطنين ويصيب 5 في سوهاج شباب الاميرية اجدع شباب امرأة من جنوب أفريقيا تنتحر في الحجر الصحي من كورونا وزير المالية يتابع سير العمل بموسم «الإقرارات الضريبية» حاكم ولاية نيويورك يؤكد فى مؤتمر صحفي ان حصيلة المصابين بفيروس كورونا تجاوز 500 حالة المنظمات الحقوقية ببريطانيا توجه انتقادا حادا للشرطة البريطانية لتعاملها الشديد مع المواطنين للبقاء فى منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية: المقاربة الوحيدة للتعامل مع أزمة فيروس كورونا في مصر هي حماية أرواح المواطنين فليس مهمًا الآن النظر إلى أية خسائر مادية واقتصادية وزير الزراعة يعلن موافقة البنك المركزي على استفادة الأنشطة الزراعية من مبادرة دعم الصناعة وسائل الإعلام الليبية تؤكد فى بيان لها أن قوات الجيش الليبي تتقدم نحو مدينة سرت الليبية عضو مجلس محافظة القاهرة السابق : رجال مباحث الاميرية يقومون بجهودات عظيمة فى اوقات الحظر الحكومة الإيطالية تصرح فى بيان لها أن حصيلة الوفيات بفيروس كورونا ارتفعت إلى الف حالة الرئيس الصيني يجرى اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكي لمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية للحد من انتشار فيروس كورونا وفاة الفنان "جورج سيدهم" إبن سوهاج عن عمر يناهز 82 عاماًً

الاتحاد الدولى للشعراء والأدباء العرب يقيم عرس ثقافى بقاهرة المعز

الثلاثاء 10 مارس 2020 - 9:27 PM |عدد مشاهدات :674
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

    يوم ثقافى متميز أقامه الاتحاد الدولى للشعراء والأدباء العرب تحت عنوان "شعراء فى حب مصر – يوم الشهيد" واستضافها المنتدى الثقافى المصرى بقاهرة المعز لدين الدين الفاطمى.

   شهدت حضور عدد كبير من الشعراء والأدباء العرب من مختلف الدول العربية بالإضافة الى شعراء مصر ألقوا وقدموا خلالها السماوي قصائد شعرية تناثرت في مواضيع كثيرة.

   تنوعت ما بين الحنين للوطن والغربة والحب مع قصيدة العمود وقصيدة التفعيلة والعديد من النصوص النثرية والتى جمعت ما بين بساطة المعنى وعمقه... وبين جمال الموسيقى وحرية الوزن.

   وفى ختام الفعالية الثقافية قام الاتحاد الدولى للشعراء والأدباء العرب بتكريم ضيوفه من شعراء مصريين وعرب بالعديد من الدروع وشهادات التقدير

شارك

التعليقات