آخر الأخبار
لماذا لا توجه وزيرة الصحة بتجهيز غرف عزل في كل وحدة صحية بقري الصعيد ؟ "هشم رأسها بفأس".. عامل يقتل زوجته لخلاف علي ملكية منزل في سوهاج كلب مسعور يهاجم المواطنين ويصيب 5 في سوهاج شباب الاميرية اجدع شباب امرأة من جنوب أفريقيا تنتحر في الحجر الصحي من كورونا وزير المالية يتابع سير العمل بموسم «الإقرارات الضريبية» حاكم ولاية نيويورك يؤكد فى مؤتمر صحفي ان حصيلة المصابين بفيروس كورونا تجاوز 500 حالة المنظمات الحقوقية ببريطانيا توجه انتقادا حادا للشرطة البريطانية لتعاملها الشديد مع المواطنين للبقاء فى منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية: المقاربة الوحيدة للتعامل مع أزمة فيروس كورونا في مصر هي حماية أرواح المواطنين فليس مهمًا الآن النظر إلى أية خسائر مادية واقتصادية وزير الزراعة يعلن موافقة البنك المركزي على استفادة الأنشطة الزراعية من مبادرة دعم الصناعة وسائل الإعلام الليبية تؤكد فى بيان لها أن قوات الجيش الليبي تتقدم نحو مدينة سرت الليبية عضو مجلس محافظة القاهرة السابق : رجال مباحث الاميرية يقومون بجهودات عظيمة فى اوقات الحظر الحكومة الإيطالية تصرح فى بيان لها أن حصيلة الوفيات بفيروس كورونا ارتفعت إلى الف حالة الرئيس الصيني يجرى اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكي لمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية للحد من انتشار فيروس كورونا وفاة الفنان "جورج سيدهم" إبن سوهاج عن عمر يناهز 82 عاماًً

الدولار يواصل تراجعه أمام الجنيه

الاثنين 17 فبراير 2020 - 7:55 PM |عدد مشاهدات :657
صورة ارشيفية
طباعة
السيد بكري

واصلت أسعار صرف الدولار تراجعها أمام الجنيه المصرى خلال التعاملات، اليوم الاثنين، في عدد من البنوك العاملة في مصر، حيث سجل الجنيه أعلى مستوى في الارتفاع له منذ ثلاث سنوات.

وطبقا لأخر تحديث، فقد تراجعت أسعار صرف الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بمقدار واحد قرش ليسجل 15.61 جنيه للشراء و15.71 جنيه للبيع.

كما سجل الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي والبنك التجاري الدولي تراجعا بمقدار واحد قرش ليسجل 15.59 جنيه للشراء و15.69 جنيه للبيع، و15.58 جنيه للشراء و15.68 جنيه للبيع، على التوالي.

وفي بنك قناة السويس، تراجع الدولار قرشين ليسجل 15.60 جنيه للشراء و15.70 جنيه للبيع.. بينما في البنك الأهلي اليوناني تراجع بمقدار أربعة قروش ليسجل 15.61 جنيه للشراء و15.71 جنيه للبيع.

ويتحدد سعر الصرف في البنوك المصرية وفقا لآلية العرض والطلب، والتى بدأت مع تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016، فكلما زاد المعروض من العملة الأجنبية "الدولار" وتراجع الطلب عليه انخفض معه سعر الدولار.

شارك

التعليقات