آخر الأخبار
محافظ أسيوط يترأس اجتماع تحسين منظومة النظافة والتخلص الآمن من المخلفات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مصرع عنصرين إجراميين في تبادل إطلاق نار بالفيوم جامعة أسيوط تمنح درجة الماجستير بامتياز عن رسالة تناقش تقويم دور الأنشطة الطلابية في تنمية القدرات الإبداعية لدى طلاب الجامعة وتوصى بنشر وتبادل الرسالة رئيس جامعة أسيوط يعلن عودة معهد جنوب مصر للأورام لإستقبال مرضاه بعد أعمال التطهير والتعقيم جامعة أسيوط تواصل أعمال تطهير وتعقيم كلياتها في إطار خطتها الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 إصابات «كورونا» في إسرائيل ترتفع إلى 3865.. والحكومة تدرس فرض حظر كاملًا فيروس كورونا (كوفيد-19) يعكس أهمية قطاع التمريض في ضمان صحة المجتمع ورفاهيته محافظ أسيوط: حملات لتطهير المنشآت بمركزي أبنوب والقوصية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنك ناصر يلتزم بعدم احتساب عمولات السحب من الصراف الآلي وفق تعليمات البنك المركزي محافظ أسيوط يقود حملة رش وتطهير مستشفى الصدر وشارع كورنيش الابراهيمية ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا "مبادرات الخير" رجل أعمال يتبنى حملة لتطهير وتعقيم شوارع مدينة أخميم وقراها "مبادرات الخير" رجل أعمال يتبنى حملة لتطهير وتعقيم شوارع مدينة أخميم وقراها بالصور ... حملات مكبرة لرفع القمامة وإنارة شوارع أخميــــــــــــم مراسل إخباري يرافق قوات الأمن والمحليات أثناء تنفيذ حظر التجوال وغلق المحال العامة بسوهاج .. صور كسر حظر التجوال ونفذ جريمته.. مقتل عامل في تجدد خصومة ثأرية بسوهاج

الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق

الاحد 16 فبراير 2020 - 9:27 PM |عدد مشاهدات :630
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

اجتمع محمد عبد الله الامين العام لنقابة المهن التعليمية ، بأعضاء من اللجنة النقابية بالوراق التابعة للنقابة الفرعية للمعلمين بشمال الجيزة ، وذلك للنظر في مشكلات المعلمين من أبناء الوراق.

وشدد الأمين العام لنقابة المهن التعليمية، خلال اللقاء، على ضرورة بذل مزيد من الجهد لخدمة العمل النقابي و المعلمين وتوفير كافة الخدمات لهم  .

كما استعرض "عبد الله" الانجازات التي قامت بها هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين و مجلس إدارة صندوق الزمالة  خلال الفترة الماضية ، حيث تم زيادت الميزة التأمينية من 15 ألف جنيه إلى 22770 جنيه ،وكذلك القرض الحسن من 5 إلى 15 ألف جنيه تسدد على 60 شهر بدون فوائد ،بالإضافة إلى صرف ميزة تعويضية لورثة المعلم المتوفي بحادث قدرها 30 ألف جنيه بالإضافة إلى قيمة الميزة التأمينية ، كما يتم صرف مبلغ 20 ألف جنيه لأصحاب الأمراض المستعصية من الاعضاء .

حضر الاجتماع كل من :- حنفي محمود رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بشمال الجيزة ، و فارس جاد أمين صندوق النقابة الفرعية ، و مكرم هيكل رئيس اللجنة النقابية بالوراق.

شارك

التعليقات