آخر الأخبار
رئيس حي شرق سوهاج لإخباري .. لست ضد الباعة الجائلين وندرس إنشاء سوق حضارى كبير تفاصيل القبض علي خاطفي حقيبة مشغولات ذهبية من صائغ بالبلينا جنوب سوهاج رئيس مدينة أخميــــم لإخباري ... تطوير الحدائق العامة ...والانتهاء من توصيل الصرف الصحي للقري قريباً محافظ سوهاج يسلم 957 عقداً لتقنين الأراضي التايمز لتصنيف الجامعات ... جامعة سوهاج تحتل المركز 301 عالمياً《صور》 محافظ سوهاج ... بدء التشغيل التجريبي لشارع الجمهورية بحي شرق 《صور》 جامعة سوهاج تشارك في معسكر "جيل المساواة " لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالغردقة 《صور》 صحة سوهاج: إستهداف 899 ألفاً و736 طفلاً ضد شلل الأطفال «إخباري» تهنيء الصحفية «مها وافى» بخطوبتها السعيدة حمالات لأزالة الأشغالات ورفع وتنظيف تجمعات القمامة ببورسعيد مواجهة بين عمر كمال ونقابة المهن الموسيقية طبيعة مرض حمو بيكا وتعقيبه على قرار المنع السبب الذى جعل صلاح عبدالله يستمع الى أغنية بنت الجيران نقيب المعلمين يشارك فى معرض التعليم الدولي إيديوجيت 2020 بنسخته السادسة وكيل النواب: أغاني المهرجانات هي إنحدار فني وأخلاقي وتزييف للوعي ونشر للقبح

رئيس لجنة الحكام يوضح تطورات تطبيق تقنية الفيديو

الخميس 13 فبراير 2020 - 4:15 PM |عدد مشاهدات :568
صورة ارشيفية
طباعة
السيد بكري

أكد جمال الغندور؛ رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم؛ أن اللجنة تسير بشكل سريع نحو تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري.

وقال الغندور في تصريحات لقناة "أون سبورت": "التدريب على تقنية الفيديو يحتاج من أربعة إلى ستة أشهر ونحن نجحنا في تدريب 54 حكما خلال 28 يوم".

وأضاف: "هناك 18 حكما حصلوا على الرخصة بالفعل ونعمل حاليا على تدريب الدفعة الثانية من أجل الحصول على رخصة الفار من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع: "نعمل حاليا على الاختبارات الخاصة بتكنولوجيا تقنية الفيديو في الملاعب وأنهينا الاختبارات بالفعل في ستاد القاهرة".

وواصل: "غدا سوف نقوم بالاختبارات في ستاد جهاز الرياضة العسكري ثم ستاد المقاولون العرب".

وأتم: "سوف نبدأ في تطبيق تقنية الفيديو فور الانتهاء من التدريب والاختبارات وغالبا ما سيشهد الدور الثاني من الدوري تطبيقها".

شارك

التعليقات