آخر الأخبار
رئيس حي شرق سوهاج لإخباري .. لست ضد الباعة الجائلين وندرس إنشاء سوق حضارى كبير تفاصيل القبض علي خاطفي حقيبة مشغولات ذهبية من صائغ بالبلينا جنوب سوهاج رئيس مدينة أخميــــم لإخباري ... تطوير الحدائق العامة ...والانتهاء من توصيل الصرف الصحي للقري قريباً محافظ سوهاج يسلم 957 عقداً لتقنين الأراضي التايمز لتصنيف الجامعات ... جامعة سوهاج تحتل المركز 301 عالمياً《صور》 محافظ سوهاج ... بدء التشغيل التجريبي لشارع الجمهورية بحي شرق 《صور》 جامعة سوهاج تشارك في معسكر "جيل المساواة " لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالغردقة 《صور》 صحة سوهاج: إستهداف 899 ألفاً و736 طفلاً ضد شلل الأطفال «إخباري» تهنيء الصحفية «مها وافى» بخطوبتها السعيدة حمالات لأزالة الأشغالات ورفع وتنظيف تجمعات القمامة ببورسعيد مواجهة بين عمر كمال ونقابة المهن الموسيقية طبيعة مرض حمو بيكا وتعقيبه على قرار المنع السبب الذى جعل صلاح عبدالله يستمع الى أغنية بنت الجيران نقيب المعلمين يشارك فى معرض التعليم الدولي إيديوجيت 2020 بنسخته السادسة وكيل النواب: أغاني المهرجانات هي إنحدار فني وأخلاقي وتزييف للوعي ونشر للقبح

الكاتب سيد داود يشيد بانطلاقة مسرح صعيد مصر

الأربعاء 12 فبراير 2020 - 1:45 AM |عدد مشاهدات :980
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

أأشاد الكاتب والروائي سيد داود المطعني بانطلاق عروض مسرح صعيد مصر، والذي يقدم عروض أولى مسرحياته (أحفاد ريا وسكينة) بطولة الفنان الكوميدي فتحي سعد، والممثل الأشهر في عالم السوشيال ميديا محمد عمر المطعني، ولفيف من ممثلي وممثلات المسرح الكوميدي والفنانين الشباب.

 وقال الكاتب سيد داود في تصريحات صحفية له له اليوم، أن فكرة إطلاق مسرح صعيد مصر هي فكرة شبابية بامتياز، وتعد مغامرة جريئة يقوم بها أحد المنتجين الشباب، لتكون الأولى من نوعها في صعيد نصر، بعيدا عن مسارح وزارتي الثقافة والشباب والرياضة وأضاف داود أن الاستعانة بممثل كوميدي بخبرة فتحي سعد تؤكد النظرة الصائبة لمنتجي المسرحية، لما له من قاعدة جماهيرية في الصعيد، من عشاق برنامجه الأكثر شهرة (إديني عقلك) وإطلالاته الكوميدية في العديد من الأفلام مع نجوم الصف الأول.

 وتابع داود أن اختيار الفنان محمد المطعني ليشارك فتحي سعد البطولة، يصب كثيرا في مصلحة المسرحية، بل وفي صالح فكرة مسرح صعيد مصر برمتها.

حيث أن محمد المطعني يتمتع بشعبية واسعة في صعيد مصر، لا سيما أن له العديد من الفيديوهات الكوميدية التي حصلت على ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا..

من الجدير بالذكر أن الأربعاء ١٢ فبراير هو آخر أيام عرض مسرحية أحفاد ريا وسكينة بمدينة الأقصر، ليبدأ فريق العمل عرضها في مدينة إسنا بدءا من يوم الجمعة ١٤ فبراير.

 

شارك

التعليقات