آخر الأخبار
رئيس حي شرق سوهاج لإخباري .. لست ضد الباعة الجائلين وندرس إنشاء سوق حضارى كبير تفاصيل القبض علي خاطفي حقيبة مشغولات ذهبية من صائغ بالبلينا جنوب سوهاج رئيس مدينة أخميــــم لإخباري ... تطوير الحدائق العامة ...والانتهاء من توصيل الصرف الصحي للقري قريباً محافظ سوهاج يسلم 957 عقداً لتقنين الأراضي التايمز لتصنيف الجامعات ... جامعة سوهاج تحتل المركز 301 عالمياً《صور》 محافظ سوهاج ... بدء التشغيل التجريبي لشارع الجمهورية بحي شرق 《صور》 جامعة سوهاج تشارك في معسكر "جيل المساواة " لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالغردقة 《صور》 صحة سوهاج: إستهداف 899 ألفاً و736 طفلاً ضد شلل الأطفال «إخباري» تهنيء الصحفية «مها وافى» بخطوبتها السعيدة حمالات لأزالة الأشغالات ورفع وتنظيف تجمعات القمامة ببورسعيد مواجهة بين عمر كمال ونقابة المهن الموسيقية طبيعة مرض حمو بيكا وتعقيبه على قرار المنع السبب الذى جعل صلاح عبدالله يستمع الى أغنية بنت الجيران نقيب المعلمين يشارك فى معرض التعليم الدولي إيديوجيت 2020 بنسخته السادسة وكيل النواب: أغاني المهرجانات هي إنحدار فني وأخلاقي وتزييف للوعي ونشر للقبح

لقاء وزير الداخلية والنائب العام

الخميس 06 فبراير 2020 - 1:01 AM |عدد مشاهدات :611
صورة ارشيفية
طباعة
السيد بكري

استقبل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الخميس، بمقر وزارة الداخلية، المستشار حمادة الصاوى النائب العام، يرافقه وفد من أعضاء النيابة العامة، لتهنئة الوزير ولكافة رجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

خلال اللقاء، أعرب المستشار النائب العام عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطنى لتحقيق الأمن، مؤكدًا أن الأوطان تبنى بسواعد أبنائها المخلصين، وأن عامل الأمن والاستقرار يُمثل أساس بناء الشعوب ونهضتها، وأن رجال الشرطة يبذلون في سبيل ذلك جهودًا جبارة تستحق التقدير، ولم يتوانوا عن تقديم الغالى والنفيس لبقاء مصر شامخة عزيزة، مشيرًا إلى أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية خالدة تُجسد معانى العطاء والانتماء في سبيل رفعة الوطن.

من جانبه، أعرب محمود توفيق وزير الداخلية، عن تقديره لحرص النائب العام وأعضاء النيابة العامة على تقديم التهنئة لرجال الشرطة في عيدهم، مشيدًا بدور النيابة العامة الريادى في خدمة العدالة وسيادة القانون، مشيرًا إلى تضافر وتكامل الجهود بين النيابة العامة وجهاز الشرطة لإقرار القانون وحماية العدالة وإرساء دعائم الحق في المجتمع.

شارك

التعليقات