آخر الأخبار
تفاصيل القبض علي خاطفي حقيبة مشغولات ذهبية من صائغ بالبلينا جنوب سوهاج رئيس مدينة أخميــــم لإخباري ... تطوير الحدائق العامة ...والانتهاء من توصيل الصرف الصحي للقري قريباً محافظ سوهاج يسلم 957 عقداً لتقنين الأراضي التايمز لتصنيف الجامعات ... جامعة سوهاج تحتل المركز 301 عالمياً《صور》 محافظ سوهاج ... بدء التشغيل التجريبي لشارع الجمهورية بحي شرق 《صور》 جامعة سوهاج تشارك في معسكر "جيل المساواة " لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالغردقة 《صور》 صحة سوهاج: إستهداف 899 ألفاً و736 طفلاً ضد شلل الأطفال «إخباري» تهنيء الصحفية «مها وافى» بخطوبتها السعيدة حمالات لأزالة الأشغالات ورفع وتنظيف تجمعات القمامة ببورسعيد مواجهة بين عمر كمال ونقابة المهن الموسيقية طبيعة مرض حمو بيكا وتعقيبه على قرار المنع السبب الذى جعل صلاح عبدالله يستمع الى أغنية بنت الجيران نقيب المعلمين يشارك فى معرض التعليم الدولي إيديوجيت 2020 بنسخته السادسة وكيل النواب: أغاني المهرجانات هي إنحدار فني وأخلاقي وتزييف للوعي ونشر للقبح السيسي يبحث خطط وأسلوب لجان تقنين واسترداد أراضي الدولة بـ 9 محافظات

تعرف على سبب محاولة انتحار الإعلامية أسماء شريف

الثلاثاء 04 فبراير 2020 - 9:05 PM |عدد مشاهدات :663
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

علقت الاعلامية اسماء شريف منير على أزمتها مع الشيخ الشعراوي قائلة "  أنا طلعت وقتها على طبيعتي وإتكلمت من غير قصد " مضيفة  في لقائها مع الاعلامية لميس الحديدي القاهرة الان المذاع على فضائية العربية الحدث إلى إستوعبت الدرس جيداً  ولن تتحدث مجدداً لا في الدين ولا السياسة  لاني مش قد ده " رحم الله إمرأ عرف قدر نفسه "

وتابعت " الهجوم كان كبير فإضطريت أققفل حسابي على الفيسبوك  وقلت لو الناس شايفاني قاعده عاملة زي وقتها مكنتش إتعرضت للهجوم ده ؟  مكنتش أققصد خالص .. الموضوع كان كبير عليا .

لو الي شتموني يعرفوني كويس مكنوش عملوا كده  مكنتش عارفة أققيس ردود الافعال وتبعات الي قلته كنت خايفة ". وكشفت منير انها حاولت الانتحار في أعقاب تجربتها مع أزمة الشيخ الشعراوي وحسيت بسواد رهيب ..الناس كانت بتقول إمنعوا  برنامجها .. إهدروا دمها " .

 وعقبت على إقتراح قانون لاهانة الرموز في أعقاب أزمتها مع الشعراوي قائلة " ماليش دعوة .. أنا تبتب خلاص . ربنا يكون في عون الناس الي بتتكلم في الدين والسياسة ".

شارك

التعليقات