آخر الأخبار
تفاصيل القبض علي خاطفي حقيبة مشغولات ذهبية من صائغ بالبلينا جنوب سوهاج رئيس مدينة أخميــــم لإخباري ... تطوير الحدائق العامة ...والانتهاء من توصيل الصرف الصحي للقري قريباً محافظ سوهاج يسلم 957 عقداً لتقنين الأراضي التايمز لتصنيف الجامعات ... جامعة سوهاج تحتل المركز 301 عالمياً《صور》 محافظ سوهاج ... بدء التشغيل التجريبي لشارع الجمهورية بحي شرق 《صور》 جامعة سوهاج تشارك في معسكر "جيل المساواة " لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالغردقة 《صور》 صحة سوهاج: إستهداف 899 ألفاً و736 طفلاً ضد شلل الأطفال «إخباري» تهنيء الصحفية «مها وافى» بخطوبتها السعيدة حمالات لأزالة الأشغالات ورفع وتنظيف تجمعات القمامة ببورسعيد مواجهة بين عمر كمال ونقابة المهن الموسيقية طبيعة مرض حمو بيكا وتعقيبه على قرار المنع السبب الذى جعل صلاح عبدالله يستمع الى أغنية بنت الجيران نقيب المعلمين يشارك فى معرض التعليم الدولي إيديوجيت 2020 بنسخته السادسة وكيل النواب: أغاني المهرجانات هي إنحدار فني وأخلاقي وتزييف للوعي ونشر للقبح السيسي يبحث خطط وأسلوب لجان تقنين واسترداد أراضي الدولة بـ 9 محافظات

فوائــــــــــــــــــــــد القهوة لصـــــــــــحة الجسم

الجمعه 31 يناير 2020 - 8:28 PM |عدد مشاهدات :625
صورة ارشيفية
طباعة
السيد بكري

لا شك أن القهوة هي المشروب المفضل لدي الكثيرين، والبعض قد يشعر بالإحباط والكسل إذا لم يستطع تناولها صباحاً، فهل فكرت يوماً في فوائدها؟ وما هي التأثيرات التي يمكن أن يحدثها تناول القهوة في جسمك ونفسيتك؟ بل هل تعلم فوائد القهوة لصحة الأسنان والبشرة والشعر أيضاً؟

لا يقتصر الأمر على ما تقدمه القهوة للدماغ من يقظة وتركيز فقط، بل تحتوي القهوة على بعض ا لعناصر الغذائية الجيدة لصحة الجسم بالكامل، حيث يحتوي كوب واحد من القهوة على: 11% من المدخول اليومي الموصى به من الريبوفلافين أو فيتامين ب2. 6% من المدخول اليومي الموصى به من فيتامين ب5. 3% من القيمة اليومية التي تحتاجها من المنجنيز والبوتاسيوم. 2% من القيمة اليومية التي تحتاجها من فيتامين ب3.

ما هي فوائد القـهوة العربية؟ وما هي أضرارها على الجسم؟ فوائد القهوة لصحة الجسم عند تناول القهوة بشكل معتدل وبطريقة آمنة، فإنها يمكن أن تقدم لجسمك العديد من الفوائد المهمة، ومن هذه الفوائد ما يلي: تحسين مستوى الطاقة والذكاء. تساعد على حرق الدهون. تساعد على تحسين الأداء البدني للجسم. من الممكن أن تقلل من خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني. الحماية من مرض الزهايمر والخرف. الوقاية من مرض باركنسون أو الشلل الرعاش. المساعدة على حماية الكبد، ولكن عند تناولها بالكم المعتدل. محاربة الاكتئاب وتحسين الحالة المزاجية. تقليل خطر أنواع معينة من السرطان. كما تحتوي على مضادات الأكسدة.

شارك

التعليقات