آخر الأخبار
رئيس حي شرق سوهاج لإخباري .. لست ضد الباعة الجائلين وندرس إنشاء سوق حضارى كبير تفاصيل القبض علي خاطفي حقيبة مشغولات ذهبية من صائغ بالبلينا جنوب سوهاج رئيس مدينة أخميــــم لإخباري ... تطوير الحدائق العامة ...والانتهاء من توصيل الصرف الصحي للقري قريباً محافظ سوهاج يسلم 957 عقداً لتقنين الأراضي التايمز لتصنيف الجامعات ... جامعة سوهاج تحتل المركز 301 عالمياً《صور》 محافظ سوهاج ... بدء التشغيل التجريبي لشارع الجمهورية بحي شرق 《صور》 جامعة سوهاج تشارك في معسكر "جيل المساواة " لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالغردقة 《صور》 صحة سوهاج: إستهداف 899 ألفاً و736 طفلاً ضد شلل الأطفال «إخباري» تهنيء الصحفية «مها وافى» بخطوبتها السعيدة حمالات لأزالة الأشغالات ورفع وتنظيف تجمعات القمامة ببورسعيد مواجهة بين عمر كمال ونقابة المهن الموسيقية طبيعة مرض حمو بيكا وتعقيبه على قرار المنع السبب الذى جعل صلاح عبدالله يستمع الى أغنية بنت الجيران نقيب المعلمين يشارك فى معرض التعليم الدولي إيديوجيت 2020 بنسخته السادسة وكيل النواب: أغاني المهرجانات هي إنحدار فني وأخلاقي وتزييف للوعي ونشر للقبح

كبار نجوم الفن والرياضة فى افتتاح مطعم لاليجا لاونج

الاحد 26 يناير 2020 - 10:16 PM |عدد مشاهدات :659
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

تم مساء أمس السبت إفتتاح أول فرع لسلسة مطاعم "لا ليجا لاونج" الأسبانية في سيتي سنتر ألماظة - ويأتي ذلك كأول تواجد للعلامة التجارية العالمية لاليجا لاونج في مصر. تم إطلاق الفرع بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة، على رأسهم وزير الرياضة أشرف صبحي والمطرب تامر حسني، والفنان هاني سلامة، وكابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن، بالاضافة إلى نجم منتخب الكاميرون و برشلونة السابق صامويل إيتو، ونجم ريال مدريد السابق فرناندو موريانتس و مدير العلاقات الدولية برابطة الدوري الاسباني "لا ليجا" فرناندو سانشيز.

و من جانبه، أعلن المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم، أن المجموعة بكافة قطاعاتها سعيدة بدخول هذا الحجم من الاستثمار الأجنبي في مصر، مما له بالغ الأثر على الاقتصاد القومي، مؤكدا أن التعاون مع مؤسسة عملاقة وعالمية بحجم لاليجا تعكس الثقة الكبيرة في المجموعة بشكل خاص، و الاقتصاد القومي بشكل عام.

و أعرب صامويل إيتو عن سعادته بحضور افتتاح لا ليجا لاونج، مشيرا إلى أنه سعيد بدخول تلك التجربة المميزة في مصر، كما هو الحال في كل دول أوروبا بوجود مطاعم و بارات تحمل علامات تجارية لمؤسسات هامة و تخدم الجماهير.

شارك

التعليقات