طب سوهاج تنظم ورشة عمل عن معايير الإعتماد الأكاديمي

السبت 18 يناير 2020 - 4:47 PM |عدد مشاهدات :701
صورة ارشيفية
طباعة

صرح الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، عن تنظيم كلية الطب البشري بالجامعة، ورشة عمل عن معايير الاعتماد الأكاديمي استهدفت أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية، والتي حاضر بها الدكتور أحمد حسانين الأستاذ بكلية العلوم، ومراجع الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

 

وأشار عزيز، إن تنظيم تلك الورشة يأتي في إطار تأهيل كلية الطب البشري، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لاستكمال متطلبات تجديد الحصول على الاعتماد، وأيضا الوقوف على استعدادات الكلية في المرحلة القادمة لزيارة فريق المراجعة الخارجية التابع للهيئة القومية لضمان جودة التعليم، والاعتماد في أول شهر مارس القادم.

 

ولفت الدكتور مصطفى عبدالخالق، نائب رئيس الجامعة لخدمة وتنمية المجتمع، إلى أن عقد تلك الورش يهدف إلى نشر ثقافة الجودة وتنمية المعايير القومية للاعتماد، من أجل تحسين الأداء الكلي بالكلية، للتأهيل لتجديد الحصول على الاعتماد.

 

وأضاف الدكتور حسان النعماني، القائم بعمل عميد الكلية، أن تلك الورشة تعد إحدى الورش التي نظمتها كلية الطب البشري في هذا الصدد، حيث شارك بها أكثر من 500 من رؤساء الأقسام المختلفة، وفريق إعداد الدراسة الذاتية ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

شارك

التعليقات