آخر الأخبار
سكرتير عام محافظة بورسعيد يناقش إمكانية نقل خط المياه الواقع فى نطاق كوبرى أشتوم الجميل . بعثة الأهلي تغادر القاهرة لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر بأبو ظبي غداً الثلاثاء.. جامعة سوهاج تطلق المؤتمر العلمي الخامس لشباب الباحثين قرار منع مطربي المهرجانات من العمل يشمل محمد رمضان خلال جولة ميدانية.. محافظ سوهاج يتفقد المشروعات الخدمية بمدينة جرجا رسالة وزير التعليم للأهالى حول فيروس كورونا وكيل النواب: تصريحات البرلمان الأوربي ورئيسه تجاه مصر تجاوزات الحد الصحة الإماراتية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق غدا الاثنين ..المركز القومى للمسرح يقدم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي سيرة حب  لقاء بين أشرف صبحي وحلبية لحل مشاكل النادي المصري وجمهوره التعليم تصدر كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب محافظ بورسعيد يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال من وحدة صحة اسرة المناخ ٢ صور .. استمرار حملات إزالة المباني المخالفة بحي شرق سوهاج مباحث البلينا تنجح في ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة سكنية

طب سوهاج تنظم ورشة عمل عن معايير الإعتماد الأكاديمي

السبت 18 يناير 2020 - 4:47 PM |عدد مشاهدات :606
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

صرح الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، عن تنظيم كلية الطب البشري بالجامعة، ورشة عمل عن معايير الاعتماد الأكاديمي استهدفت أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية، والتي حاضر بها الدكتور أحمد حسانين الأستاذ بكلية العلوم، ومراجع الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

 

وأشار عزيز، إن تنظيم تلك الورشة يأتي في إطار تأهيل كلية الطب البشري، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لاستكمال متطلبات تجديد الحصول على الاعتماد، وأيضا الوقوف على استعدادات الكلية في المرحلة القادمة لزيارة فريق المراجعة الخارجية التابع للهيئة القومية لضمان جودة التعليم، والاعتماد في أول شهر مارس القادم.

 

ولفت الدكتور مصطفى عبدالخالق، نائب رئيس الجامعة لخدمة وتنمية المجتمع، إلى أن عقد تلك الورش يهدف إلى نشر ثقافة الجودة وتنمية المعايير القومية للاعتماد، من أجل تحسين الأداء الكلي بالكلية، للتأهيل لتجديد الحصول على الاعتماد.

 

وأضاف الدكتور حسان النعماني، القائم بعمل عميد الكلية، أن تلك الورشة تعد إحدى الورش التي نظمتها كلية الطب البشري في هذا الصدد، حيث شارك بها أكثر من 500 من رؤساء الأقسام المختلفة، وفريق إعداد الدراسة الذاتية ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

شارك

التعليقات