آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

"قتلها وادعي سقوطها من أعلي".. إبن عاق ينهي حياة والدته بضربة شومة في سوهاج

الثلاثاء 14 يناير 2020 - 4:12 PM |عدد مشاهدات :799
صورة ارشيفية
طباعة

أقدم عامل بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، علي قتل والدته، إثر تعديه على رأسها بعصا «شومة»، بسبب خلافاته المتكررة معها.

 

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة جرجا، يفيد تلقي إشارة من المستشفي المركزي، بوصول "زينب.ع.ع" 45 عاما، ربة منزل، تقيم دائرة المركز، جثة هامدة، وادعاء نجلها سقوطها من أعلي.

 

وبالكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد إصابتها بكسر في الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي بالمخ، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

 

وكشفت التحريات، قيام نجل المتوفاة المدعو "الحسيني.أ.ع" 29 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على والدته بالضرب بعصا "شومة"، مما نتج عنه إصابتها ووفاتها.

 

بتقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبمواجهته، إعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافاته المتكررة مع والدته وإهانتها له، وأنه ضربها على رأسها بالعصا في مشادة معها، ثم نقلها إلى المستشفى مدعياً سقوطها من أعلى سلم المنزل، وأضاف أنه تخلص من العصا بأحد المصارف المجاورة لمنزلهم.

 

حرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة.

شارك

التعليقات