آخر الأخبار
فقد أربعة من أبنائه.. قصة "الكوميديان الحزين" ابراهيم سعفان أمين لجنة الشباب بحزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات أمين لجنة الشباب بحزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات أمين لجنة أعلام حزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات محمد حليم يتصدر بأغنية " إلا نهر النيل " ضبط "مخزن ردة" مغشوشة يستخدم علامات تجارية مقلدة بسوهاج محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح بين أبناء عمومة عائلة "البدارنه" طب سوهاج تنظم ورشة عمل عن معايير الإعتماد الأكاديمي أبو هشيمة يتفقد قرية خليفة يونس بالفيوم قبل أيام من افتتاحها ضمن مبادرة إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا في مصر أمن سوهاج.. ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بروافع القصير (صور) محافظ المنيا ووفد كيني يتفقدان مشروع "تطوير المناطق العشوائية" بابوهلال تشييع جثمان الطبيبة الثالثة بمسقط أسرتها فجرا أول طلب إحاطة في واقعة «أطباء المنيا» جولتين جديدتين لرئيس جامعة المنيا بلجان امتحانات  "الفنون" و"دار العلوم" ... ومتابعة لسير العمل بالمكاتب الإدارية السلطات التركية قامت بترحيل أربعة إرهابيين المان

"قتلها وادعي سقوطها من أعلي".. إبن عاق ينهي حياة والدته بضربة شومة في سوهاج

الثلاثاء 14 يناير 2020 - 4:12 PM |عدد مشاهدات :622
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

أقدم عامل بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، علي قتل والدته، إثر تعديه على رأسها بعصا «شومة»، بسبب خلافاته المتكررة معها.

 

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة جرجا، يفيد تلقي إشارة من المستشفي المركزي، بوصول "زينب.ع.ع" 45 عاما، ربة منزل، تقيم دائرة المركز، جثة هامدة، وادعاء نجلها سقوطها من أعلي.

 

وبالكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد إصابتها بكسر في الجمجمة أدى إلى نزيف داخلي بالمخ، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

 

وكشفت التحريات، قيام نجل المتوفاة المدعو "الحسيني.أ.ع" 29 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على والدته بالضرب بعصا "شومة"، مما نتج عنه إصابتها ووفاتها.

 

بتقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبمواجهته، إعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافاته المتكررة مع والدته وإهانتها له، وأنه ضربها على رأسها بالعصا في مشادة معها، ثم نقلها إلى المستشفى مدعياً سقوطها من أعلى سلم المنزل، وأضاف أنه تخلص من العصا بأحد المصارف المجاورة لمنزلهم.

 

حرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة.

شارك

التعليقات