آخر الأخبار
أمين لجنة الشباب بحزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات أمين لجنة الشباب بحزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات أمين لجنة أعلام حزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات محمد حليم يتصدر بأغنية " إلا نهر النيل " ضبط "مخزن ردة" مغشوشة يستخدم علامات تجارية مقلدة بسوهاج محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح بين أبناء عمومة عائلة "البدارنه" طب سوهاج تنظم ورشة عمل عن معايير الإعتماد الأكاديمي أبو هشيمة يتفقد قرية خليفة يونس بالفيوم قبل أيام من افتتاحها ضمن مبادرة إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا في مصر أمن سوهاج.. ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بروافع القصير (صور) محافظ المنيا ووفد كيني يتفقدان مشروع "تطوير المناطق العشوائية" بابوهلال تشييع جثمان الطبيبة الثالثة بمسقط أسرتها فجرا أول طلب إحاطة في واقعة «أطباء المنيا» جولتين جديدتين لرئيس جامعة المنيا بلجان امتحانات  "الفنون" و"دار العلوم" ... ومتابعة لسير العمل بالمكاتب الإدارية السلطات التركية قامت بترحيل أربعة إرهابيين المان ميناء الزويتينة النفطى بليبيا يشهد احتجاجات بشأن استغلال حكومة الوفاق لموارده

ندوة حول "المخاطر الصحية للزواج المبكر" بقرية منبال بالمنيا

الثلاثاء 14 يناير 2020 - 2:59 PM |عدد مشاهدات :556
صورة ارشيفية
طباعة
جمال علم الدين

نظم مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع مجلس مدينة مطاي ، ندوة إعلامية حول "المخاطر الصحية للزواج المبكر" ، وذلك بقاعة الوحدة المحلية لقرية منبال بمطاي.

جاء ذلك بحضور محمد حلمي رئيس مركز مطاى وعدد من أهالي القرية، حيث حاضرت خلال الندوة دكتورة نهال رضا مسئول الثقافة الصحية بالإدارة الصحية بمطاي.

قدمت دكتورة نهال محمد تعريفاً بالزواج المبكر في المجتمع والمشكلات التي تعانى منها المرأة من حرمانها من حقها في إستكمال المراحل التعليمية من أجل الزواج ، موضحة الأضرار الصحية والاجتماعية والنفسية المترتبة على الفتيات نتيجة تزويجها مبكراً وانعكاس ذلك على المجتمع.

وأضافت أن زواج القاصرات يهدر حق الفتاة في التعليم والصحة والترفيه ، موضحة أنه شكل من أشكال العنف الأسري وتكمن خطورته في عدم توثيقه رسمياً وبالتالي ضياع حقوق الفتاة.

شارك

التعليقات