آخر الأخبار
فقد أربعة من أبنائه.. قصة "الكوميديان الحزين" ابراهيم سعفان أمين لجنة الشباب بحزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات أمين لجنة الشباب بحزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات أمين لجنة أعلام حزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات محمد حليم يتصدر بأغنية " إلا نهر النيل " ضبط "مخزن ردة" مغشوشة يستخدم علامات تجارية مقلدة بسوهاج محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح بين أبناء عمومة عائلة "البدارنه" طب سوهاج تنظم ورشة عمل عن معايير الإعتماد الأكاديمي أبو هشيمة يتفقد قرية خليفة يونس بالفيوم قبل أيام من افتتاحها ضمن مبادرة إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا في مصر أمن سوهاج.. ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بروافع القصير (صور) محافظ المنيا ووفد كيني يتفقدان مشروع "تطوير المناطق العشوائية" بابوهلال تشييع جثمان الطبيبة الثالثة بمسقط أسرتها فجرا أول طلب إحاطة في واقعة «أطباء المنيا» جولتين جديدتين لرئيس جامعة المنيا بلجان امتحانات  "الفنون" و"دار العلوم" ... ومتابعة لسير العمل بالمكاتب الإدارية السلطات التركية قامت بترحيل أربعة إرهابيين المان

لجنة الإنترأكت تنظم  معرض الروتاري الأول للفنون  بـ الأوبرا

الخميس 02 يناير 2020 - 8:52 PM |عدد مشاهدات :623
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

نظمت لجنة الانتراكت بروتاري مصر "معرض الروتاري الأول للفنون" بقاعة الهناجر دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة كاتي حليم، وتحت رعاية الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية 2451، وشهدت فعاليات المعرض استعراض مواهب الفنانين من شباب الانتراكت من ١٢ لـ ١٨ عام.

وإنطلاقًا من إيمانه بضرورة دعم الفنون وبخاصة المواهب الشابه فقد حرص الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية 2451 على إفتتاح المعرض إلى جانب شباب الانتراكت وذويهم من المشاركيين من المحافظات المختلفة، وشهد المعرض وجود العديد من اللوحات الفنية المختلفة منها الرسم بالزيت، والاكريليك، والرصاص، والفحم وغيرها إضافة إلى التصوير الفوتوغرافي.

وتحقيقًا لأهداف الروتاري نحو خدمة المجتمع، فقد حرصت اللجنة على عرض أعمال ورشة العلاج بالفن بمستشفي ٥٧٣٥٧ وأعمال جمعية رعاية لذوي القدرات الخاصة كـ ضيوف شرف المعرض.

وشارك في معرض الروتاري الأول لفنون الإنتراكت، العديد من الشخصيات الملهمة في مجالات الفنون المتعددة من الشباب أحمد رفاعي وعبد الرحمن عوف وچيهان أيوب، وذلك بغرض المساهمة في توفير الدعم المعنوي للشباب لتحفيزهم على تنمية مهاراتهم ومواهبهم وحثهم على ممارستها بما ينعكس على ضمان بناء مستقبلهم في احتراف الفنون المختلفة، و قد أشارت اللجنة إلى أن هذا الحدث أعد لها في مدة زمنية قاربت على العام.

 

شارك

التعليقات