آخر الأخبار
أمين لجنة الشباب بحزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات أمين لجنة الشباب بحزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات أمين لجنة أعلام حزب إرادة جيل يعقد إجتماع لمناقشة طلبات العضوية بعدة محافظات محمد حليم يتصدر بأغنية " إلا نهر النيل " ضبط "مخزن ردة" مغشوشة يستخدم علامات تجارية مقلدة بسوهاج محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح بين أبناء عمومة عائلة "البدارنه" طب سوهاج تنظم ورشة عمل عن معايير الإعتماد الأكاديمي أبو هشيمة يتفقد قرية خليفة يونس بالفيوم قبل أيام من افتتاحها ضمن مبادرة إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا في مصر أمن سوهاج.. ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بروافع القصير (صور) محافظ المنيا ووفد كيني يتفقدان مشروع "تطوير المناطق العشوائية" بابوهلال تشييع جثمان الطبيبة الثالثة بمسقط أسرتها فجرا أول طلب إحاطة في واقعة «أطباء المنيا» جولتين جديدتين لرئيس جامعة المنيا بلجان امتحانات  "الفنون" و"دار العلوم" ... ومتابعة لسير العمل بالمكاتب الإدارية السلطات التركية قامت بترحيل أربعة إرهابيين المان ميناء الزويتينة النفطى بليبيا يشهد احتجاجات بشأن استغلال حكومة الوفاق لموارده

"جوازه مرتاحة" على مسرح أوبرا جامعة مصر

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 - 1:18 AM |عدد مشاهدات :674
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

يواصل الفنان أحمد صفوت، والفنانة ريم البارودى، إستعدادهما من أجل بدء البروفات على مسرحية "جوازة مرتاحة"، وذلك بهدف عرضها للمرة الأولى في القاهرة، بعدما حققت نجاحاً ملحوظاً أثناء عرضها للمرة الأولى الصيف الماضي في مدينة الغردقة.

 

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية "جوازة مرتاحة" نهاية شهر يناير، وذلك على مسرح أوبرا جامعة مصر، على أن تستمر العروض لمدة شهر على الأقل قابل للزيادة.

 

المسرحية من تأليف أحمد الملواني، واخراج محمد جبر، وهو عرض كوميدي مستوحى من احدى أهم روايات شكسبير المعروفة باسم "ترويض النمره"، ومن بطولة ريم البارودي، وأحمد صفوت، كما يشارك في العرض كلاً من هشام اسماعيل، ومنة عرفة، وكانت تعرض لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع، ثم تم إضافة يوم رابع آنذاك بسبب الإقبال على المسرحية.

 

علي جانب آخر أعادت المسرحية ريم البارودي إلي خشبة المسرح بعد عشرة أعوام من الغياب، حين لعبت بطولة مسرحية "زى الفل" تم عرضها على مسرح البالون عام 2009 بالتحديد.

شارك

التعليقات