آخر الأخبار
تفاصيل.. النيابة تحقق فى واقعة تعذيب طفلة على يد والدتها بالجيزة المستشفى الجامعى بسوهاج تخصص مبنى للعزل الصحى من "كورونا" مزارع يطلق النار على نجلة شقيقه لخلافات الميراث فى سوهاج عثمان : عودة البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج صور| دوريات أمنية مشددة تجوب شوارع البلينا للتأكد من إلتزام المواطنين بقرارحظر التجوال شباب حدائق القبة يضربون المثل فى الاخلاص للوطن تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى الاتحاد الإسباني: ندرس إنهاء منافسات «الليجا» بنظام المربع الذهبي الصحة: تسجيل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و8 حالات وفاة 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا ... و8 حالات وفاة العصار" و"زكي" يبحثان التعاون المشترك بينهما تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس "كورونا" بمدينة جرجا جنوب سوهاج وزير الإعلام: من الوارد تطبيق الحظر الكامل رد فعل شيكابالا في السوبر أقل مما حدث معه محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا بمجموعة إدارة ازمة كورونا

الاتحاد الافريقي: تحذير للأندية قبل انطلاق البطولة.. واختبار منشطات بعد دور المجموعات

الخميس 05 ديسمبر 2019 - 9:10 PM |عدد مشاهدات :686
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

أعلن جوليان فران مدير المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة السلة عن وجود اختبار منشطات للاعبات الأندية خلال منافسات بطولة افريقيا للأندية "سيدات".

وأشارت جوليان في المؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الخميس انه من الأفضل ان يخطر كل فريق اللجنة الطبية للبطولة بأي عقار تقوم اللاعبات بتناوله وذلك من أجل التأكد انه لا يحتوي على أي نوع من أنواع المنشطات.

وأوضح مدير المسابقات بالاتحاد الافريقي انه أيضًا ستخضع لاعبات كل الفرق المشاركة في البطولة لاختبار تحليل المنشطات بعد نهاية مباريات دور المجموعات.

وتستضيف مصر بطولة افريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات" في الفترة ما بين السادس وحتى الخامس عشر من الشهر الجاري بمشاركة الأهلي وسبورتنج.

شارك

التعليقات