آخر الأخبار
قطع المياه عن مدينة سوهاج 8 ساعات محافظ سوهاج ..يتفقد منطقة الشهيد بحي غرب ويستمع لشكاوي المواطنين 《صور》 محافظ سوهاج ..يتفقد منطقة الشهيد بحي غرب ويستمع لشكاوي المواطنين 《صور》 جامعة سوهاج .. تستقبل لجنة زراعة الأعضاء البشرية لزيارة المستشفي الجامعي البعثة الرسمية لنادى الاتحاد السكندرى المشاركة فى بدولة دبى الدولية الودية الأهلي يتفقد فرع الأقصر غدًا ويفتح باب الاشتراكات السبت اتحاد الكرة يُقيّد أكبر لاعب محترف في تاريخ الدوري الجمعية العلميه الطلابية بطب سوهاج تحتفل بالذكري ال15 علي تأسيسها فندق الإقامة يضع "الريشة الطائرة" في ورطة بسبب إلغاء حجوزات بطولة إفريقيا في بيان رسمي الأجسام يحذر من التعامل مع بطولة مستر اولمبياك تعرف علي السبب تحت شعار "الطريق الى طوكيو" مصر تستضيف كأس العالم للخماسى الحديث في ‏فبراير المقبل محافظ المنيا يغرس شجرة ضمن مبادرة "هنجملها" للحفاظ على البيئة رئيس جامعة أسيوط يوقع ثلاث اتفاقيات تعاون مشترك مع جامعة الزرقاء الأردنية فى عدد من المجالات العلمية على مدار 8 ساعات إنقاذ حياة مريضة أربعينية بعملية جراحية بمستشفى القلب جامعة اسيوط وفد سياحي استرالي يزور المناطق الأثرية بالمنيا

مدرب الاهلي القرعة متوزنه في بطولة افريقيا

الخميس 05 ديسمبر 2019 - 8:43 PM |عدد مشاهدات :613
صورة ارشيفية
طباعة
شادي اسامه

مدرب الأهلي: القرعة متوازنة النادي الأهلي مبيبصش احنا هناخد جيم جيم مفيش حاجة اسمها فرقة قوية وفرقة ضعيفة كل الماتشات قوية واللي باصص على البطولة مش بيبص هيلاعب مين مدرب الأهلي: القرعة متوازنة..

ولا ننظر لأسماء الفرق علق علي هاشم المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بالنادي الأهلي على قرعة بطولة افريقيا للأندية التي أجريت مساء اليوم الخميس.

وأسفرت القرعة عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم كل من فيروفيارو الموزمبيقي وفاب الكاميروني وأي اس بي الكونغولي.

وقال هاشم في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة "القرعة متوازنة، ونحن لا ننظر على أسماء فرق، لا توجد مباراة سهلة جميع المباريات صعبة". وأضاف مدرب الأهلي "من يريد التتويج بالبطولة لا يفكر في الأندية التي سيواجهها، وإنما يدخل كل لقاء وهو عينه على الفوز فقط".

وأتم علي هاشم "سنقوم بالتفكير في كل مباراة سنخوضها ولن نشغل بالنا بأي شئ آخر او منافسين مستقبليين، حتى نصل للنهائي ونتوج بالبطولة ونسعد جماهير الأهلي".

شارك

التعليقات