آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

وفاة الفنان محمد خيري عن عمر يناهز 77 عاماً

الاثنين 02 ديسمبر 2019 - 1:45 AM |عدد مشاهدات :1606
صورة ارشيفية
طباعة

توفي الفنان محمد خيري، عن عمر يناهز 77 عاماً، بعد صرع طويل مع المرض، ومن المقرر تشييع الجثمان، اليوم الثلاثاء، بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة.

 

ولد الفنان محمد خيري في مدينة القاهرة في عام 1942، بدت موهبة التمثيل عليه وهو في سن صغيرة، ولذلك التحق بمسرح كلية التجارة خلال دراسته بها وتخرج في عام 1966، ثم بدأ العمل في المسرح والسينما، وعمل في أدوار صغيرة ثم التحق بالمعهد العالى للسينما وتخرج منه في عام 1970، وابتعد عن التمثيل فترة، حيث تم تجنيده بضع سنوات، ثم حصل على بطولة مطلقة واحدة أمام ماجدة في (العمر لحظة) لكن التجربة لم تتكرر، وظل بعدها يقدم أدواراً مساعدة.

 

من أعماله، مسرحية (البكاسين، بداية ونهاية، النحلة والدبور، انطونيو وكليوباترا، السيرة المحمدية)، ومن مسلسلاته : (واحة فى بطن الجبل، بنات ثانوي، جراح الماضي، رجل غامض، العصابة، الرجل والقضبان، الرجل الآخر).

 

تزوج خيري من الفنانة إجلال زكي، بطلة مسرحية "سك على بنات"، والتي شاركت بدور "نادية"، مع الفنان فؤاد المهندس، لكن زواجهما لم يدم طويلا، وتزوجت بعده من المخرج اللبناني يوسف شرف الدين، وبعدها انفصلت عنه لتتزوج من الكاتب نادر أبو الفتوح.

 

حاول خيري الانتحار، بسبب مشكلة في فيلم "العمر لحظة"، عندما فكرت ماجدة في سحب دور البطولة منه لصغر سنه، ولكن الراحل أحمد زكي أنقذه وبعدها أعطته ماجدة "منتجة الفيلم وبطلته" بطولة الفيلم، وذلك وفقا لتصريحات صحفية لخيري قبل رحيله.

شارك

التعليقات