آخر الأخبار
الحالة الثالثة خلال أسبوع.. إنتحار شاب قفزاً من الطابق العاشر في مدينة حلوان استعدادًا لرينجرز النيجيري. معسكر مغلق للمصري بالاسكندرية غداً طاقم حكام سوداني بقيادة الفاضل محمد حسين لإدارة مباراة المصري واينوجو رينجرز النيجيري الكابتن ايهاب جلال : سعيد بأداء الثنائي أيمن ندا وأحمد عادل والمرحلة المقبلة تستلزم جاهزية جميع اللاعبين شاهد .. فاعليات إنطلاق مؤتمر الأمانة العامة لطب نفسي الأطفال والمراهقين بسوهاج الاتحاد الافريقي: تحذير للأندية قبل انطلاق البطولة.. واختبار منشطات بعد دور المجموعات سبورتنج أمام انيرجي البنيني في افتتاح بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية سيدات رؤوف عبد القادر : المجموعات متوازنة وسنلعب بروح الفانلة الحمراء أمام حامل لقب البطولة صور ..إنفجار خط مياه الشرب بشارع الجمهورية بسوهاج للمرة الرابعة على التوالى رجال وسيدات الشرقية في نهائي بطولة إفريقيا للهوكي ً تعرف على نتائج قرعة بطولة افريقيا مدرب الاهلي القرعة متوزنه في بطولة افريقيا مدرب فريق فاروفياريو الموزبيقي حامل اللقب لايخشي مواجهة الاهلي صور ... إيقاف أعمال بناء مخالف بناحية عرب الأطاولة في أخميم الكانوي و الكاياك يصل العلمين استعداداً لبطولتي افريقيا والعرب

سعود المعاضيد يستعد لرمضان المقبل بمقالب كوميدية على Netflix 

الاثنين 02 ديسمبر 2019 - 6:17 PM |عدد مشاهدات :589
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

يعكف الإعلامي سعود المعاضيد، على الانتهاء من تصوير برنامجه الجديد "وش الخير"، والذي يستضيف فيه مشاهير الفن والرياضة من العالم العربي، وإيقاعهم في مقالب كوميدية طوال الحلقة دون علمهم وإظهار الوجه الأخر لهؤلاء النجوم على الهواء بعد افتعال المقلب بهم.

 وكشف "المعاضيد" في تصريحات صحفية اليوم، أن البرنامج تم تصوير 30 حلقة منه لرمضان المقبل سيتم عرضها أولا على المنصة الرقمية Netflix، ومن بعدها سيتم عرضها على الشاشات العربية والخليجية، وأن البرنامج حاليًا في مرحلة المونتاج، ومن المقرر طرح البرومو التشويقي للبرنامج عبر الفضائيات مطلع يناير المقبل.

 وأوضح مقدم برنامج "وش الخير"، أن مدة الحلقة لن تتجاوز الـ30 دقيقة مقسمة على 3 فواصل إعلانية، على أن تعود أرباحه لجمعيات الإغاثة لدعم لاجئين سوريا حول العالم.

 يذكر أن البرنامج حاصل على دعم من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR.

شارك

التعليقات