آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

محافظ المنيا يلتقى نواب البرلمان ويؤكد تعاون مشترك لصالح المواطنين

الاثنين 02 ديسمبر 2019 - 11:42 AM |عدد مشاهدات :768
صورة ارشيفية
طباعة

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم عددا من أعضاء مجلس النواب ، حيث قدم النواب التهنئة للمحافظ على المنصب الجديد، وأعرب النواب عن أمنياتهم أن يعٌين الله المحافظ على المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقه من اجل تحقيق صالح مواطني المحافظة.
من جانبه أكد المحافظ أن جميع الأجهزة بالمحافظة مسخرة لخدمه المواطنين ، وقال إنه سيكون هناك تعاون مثمر وبناء بين القيادة التنفيذية بالمحافظة وجميع أعضاء البرلمان عن المحافظة من أجل تحقيق الصالح العام للمواطنين ، وتلبية مطالب وطموحات وأحلام أبنائها في التقدم والرخاء.
وأضاف أن التكليفات الرئاسية التي صدرت للمحافظين ، تتلخص في الاهتمام الشديد بجميع مشاكل المواطنين، معربا عن سعادته بالعودة مرة اخرى للعمل بمحافظة المنيا ، حيث سبق له العمل فيها منذ سنوات .

 

شارك

التعليقات