آخر الأخبار
الحالة الثالثة خلال أسبوع.. إنتحار شاب قفزاً من الطابق العاشر في مدينة حلوان استعدادًا لرينجرز النيجيري. معسكر مغلق للمصري بالاسكندرية غداً طاقم حكام سوداني بقيادة الفاضل محمد حسين لإدارة مباراة المصري واينوجو رينجرز النيجيري الكابتن ايهاب جلال : سعيد بأداء الثنائي أيمن ندا وأحمد عادل والمرحلة المقبلة تستلزم جاهزية جميع اللاعبين شاهد .. فاعليات إنطلاق مؤتمر الأمانة العامة لطب نفسي الأطفال والمراهقين بسوهاج الاتحاد الافريقي: تحذير للأندية قبل انطلاق البطولة.. واختبار منشطات بعد دور المجموعات سبورتنج أمام انيرجي البنيني في افتتاح بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية سيدات رؤوف عبد القادر : المجموعات متوازنة وسنلعب بروح الفانلة الحمراء أمام حامل لقب البطولة صور ..إنفجار خط مياه الشرب بشارع الجمهورية بسوهاج للمرة الرابعة على التوالى رجال وسيدات الشرقية في نهائي بطولة إفريقيا للهوكي ً تعرف على نتائج قرعة بطولة افريقيا مدرب الاهلي القرعة متوزنه في بطولة افريقيا مدرب فريق فاروفياريو الموزبيقي حامل اللقب لايخشي مواجهة الاهلي صور ... إيقاف أعمال بناء مخالف بناحية عرب الأطاولة في أخميم الكانوي و الكاياك يصل العلمين استعداداً لبطولتي افريقيا والعرب

الجيش اليمني يقتل قيادي حوثي ويصيب آخر في مواجهات شرق تعز

الاحد 01 ديسمبر 2019 - 1:36 AM |عدد مشاهدات :612
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

تمكن الجيش اليمني من قتل قيادي حوثي واصابة آخر فى قصف إستهدف مواقع للميليشيات الحوثية شرقي مدينة تعز.

وقال المركز الإعلامي للجيش اليمني في بيان له أوردته قناة " العربية " الإخبارية الأحد، إن قوات الجيش تمكنت من إستهداف أحد القادة الميدانيين لميلشيات الحوثي في منطقة الجهيم شرقي مدينة تعز، مضيفا، أن الاستهداف أسفر عن مصرع قائد إستطلاع الميلشيات الحوثية المكنى "أبو الفضل العنسي"، وإصابة عنصر حوثي آخر.

وشهدت جبهتا الأربعين شمالا وكلابه شرقا في تعز خلال الأيام الماضية معارك عنيفة، إثر هجوم شنته ميلشيا الحوثي على مواقع الجيش اليمني.

وتتعرض مواقع الجيش اليمني بين الحين والآخر لهجمات من قبل الحوثيين في محاولة لإستعادة مواقع خسروها سابقا، إلا أن قوات الجيش تتصدى لتلك الهجمات.

شارك

التعليقات