آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

أشرف عبد الوارث

مدرب حراس مرمي الألومنيوم : ننظر لكل مباراة علي أنها بطولة مستقلة وأطلب الجماهير بالصبر.

الخميس 28 نوفمبر 2019 - 9:51 AM |عدد مشاهدات :760
صورة ارشيفية
طباعة



عبر أشرف عبد الوارث مدرب حراس مرمى نادي الألومنيوم الرياضي عن سعادته لفوز فريقه علي حساب بترول أسيوط في الدوري الممتاز للقسم الثاني لمجموعة الصعيد وعودة الروح والحماس بقوة والأصرار للأعبيين

مؤكدا أن الألومنيوم قدم عرضا قويا ونجح في الحصول على الهدف من المباراة بحصد الثلاث نقاط والتقدم مركزين في ترتيب فرق المجموعة لحتل المركز الخامس برصيد ٩ نقاط.

وأوضح (عبد الوارث) أن تحقيق الفوز يعكس الروح القتالية للاعبي الألومنيوم ، وأن هذه هي سمة الفريق عبر تاريخه الطويل الذي اعتاد على اللعب حتى آخر لحظة من أجل الفوز، وأن كانت بعض النتائج لم تنصف الفريق في جولات كثيرة من منافسات المجموعة.

وأشار عبد الوارث ، إلى أن حسام الصادق حارس مرمي الفريق كان مميزا وظهر بشكل طيب، خاصة مع تقدم لاعبي خط الدفاع إلى وسط الملعب لدعم الشق الهجومي، وأن تمركز الصادق كان مثاليا في الكرات التي تعرض لها، وأن التركيز الشديد هو سلاح اللاعبين بشكل عام لتحقيق الفوز.

والمح إلي ان الفريق يمتلك خمس حراس علي قدر كبير من الكفاءة والجدية، ونضع مع باقي اللاعبيين والجهاز الفني،. نصب أعيننا ان كل مباراة عبارة عن بطولة خاصة في حد ذاتها.

وأضاف قائلا عندما نتحدث عن مركز حارس المرمى في لعبة كرة القدم فإننا نتحدث عن مركز حيوي ربما يكون الأهم داخل الفريق، مردود الرجل الذي يقف بين الخشبات الثلاث ينعكس دوماً على نتائج فريقه، خطأ واحد يعني ضياع بطولة وتصدي واحد يعني أحياناً حمل الكؤوس، التفاصيل الصغيرة تختزل بين القفازتين على المستطيل الأخضر.

وتحدث أخطاء كثيرة من اللاعبين داخل الملعب، منها ما يمكن معالجته في أثناء اللعب وبطرق متعددة، لكن اللاعب الوحيد الذي إذا أخطاء لا يمكن معالجة خطئه إلا في بعض الحالات النادرة جداً هو حارس المرمى، لأن خطأه يعني هدفا في مرماه وبالتالي قد تترتب عليه هزيمة الفريق أو المنتخب وربما تضيع مجهودات كثيرة بذلت قبل المباراة وخلالها نتيجة هذا الهدف
وطالب الجماهير بالصبر قدر المستطاع، حتي يعود الفريق إلي سابق عهده وتاريخه المشرفة بصعيد مصر وسجله الطويل باتحاد الكرة المصري علي وجه العموم.

شاهد الفيديو 

https://youtu.be/A2rxK_BQK_g

شارك

التعليقات