آخر الأخبار
الحالة الثالثة خلال أسبوع.. إنتحار شاب قفزاً من الطابق العاشر في مدينة حلوان استعدادًا لرينجرز النيجيري. معسكر مغلق للمصري بالاسكندرية غداً طاقم حكام سوداني بقيادة الفاضل محمد حسين لإدارة مباراة المصري واينوجو رينجرز النيجيري الكابتن ايهاب جلال : سعيد بأداء الثنائي أيمن ندا وأحمد عادل والمرحلة المقبلة تستلزم جاهزية جميع اللاعبين شاهد .. فاعليات إنطلاق مؤتمر الأمانة العامة لطب نفسي الأطفال والمراهقين بسوهاج الاتحاد الافريقي: تحذير للأندية قبل انطلاق البطولة.. واختبار منشطات بعد دور المجموعات سبورتنج أمام انيرجي البنيني في افتتاح بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية سيدات رؤوف عبد القادر : المجموعات متوازنة وسنلعب بروح الفانلة الحمراء أمام حامل لقب البطولة صور ..إنفجار خط مياه الشرب بشارع الجمهورية بسوهاج للمرة الرابعة على التوالى رجال وسيدات الشرقية في نهائي بطولة إفريقيا للهوكي ً تعرف على نتائج قرعة بطولة افريقيا مدرب الاهلي القرعة متوزنه في بطولة افريقيا مدرب فريق فاروفياريو الموزبيقي حامل اللقب لايخشي مواجهة الاهلي صور ... إيقاف أعمال بناء مخالف بناحية عرب الأطاولة في أخميم الكانوي و الكاياك يصل العلمين استعداداً لبطولتي افريقيا والعرب

أشرف عبد الوارث

مدرب حراس مرمي الألومنيوم : ننظر لكل مباراة علي أنها بطولة مستقلة وأطلب الجماهير بالصبر.

الخميس 28 نوفمبر 2019 - 9:51 AM |عدد مشاهدات :611
صورة ارشيفية
طباعة
أحمد زكي



عبر أشرف عبد الوارث مدرب حراس مرمى نادي الألومنيوم الرياضي عن سعادته لفوز فريقه علي حساب بترول أسيوط في الدوري الممتاز للقسم الثاني لمجموعة الصعيد وعودة الروح والحماس بقوة والأصرار للأعبيين

مؤكدا أن الألومنيوم قدم عرضا قويا ونجح في الحصول على الهدف من المباراة بحصد الثلاث نقاط والتقدم مركزين في ترتيب فرق المجموعة لحتل المركز الخامس برصيد ٩ نقاط.

وأوضح (عبد الوارث) أن تحقيق الفوز يعكس الروح القتالية للاعبي الألومنيوم ، وأن هذه هي سمة الفريق عبر تاريخه الطويل الذي اعتاد على اللعب حتى آخر لحظة من أجل الفوز، وأن كانت بعض النتائج لم تنصف الفريق في جولات كثيرة من منافسات المجموعة.

وأشار عبد الوارث ، إلى أن حسام الصادق حارس مرمي الفريق كان مميزا وظهر بشكل طيب، خاصة مع تقدم لاعبي خط الدفاع إلى وسط الملعب لدعم الشق الهجومي، وأن تمركز الصادق كان مثاليا في الكرات التي تعرض لها، وأن التركيز الشديد هو سلاح اللاعبين بشكل عام لتحقيق الفوز.

والمح إلي ان الفريق يمتلك خمس حراس علي قدر كبير من الكفاءة والجدية، ونضع مع باقي اللاعبيين والجهاز الفني،. نصب أعيننا ان كل مباراة عبارة عن بطولة خاصة في حد ذاتها.

وأضاف قائلا عندما نتحدث عن مركز حارس المرمى في لعبة كرة القدم فإننا نتحدث عن مركز حيوي ربما يكون الأهم داخل الفريق، مردود الرجل الذي يقف بين الخشبات الثلاث ينعكس دوماً على نتائج فريقه، خطأ واحد يعني ضياع بطولة وتصدي واحد يعني أحياناً حمل الكؤوس، التفاصيل الصغيرة تختزل بين القفازتين على المستطيل الأخضر.

وتحدث أخطاء كثيرة من اللاعبين داخل الملعب، منها ما يمكن معالجته في أثناء اللعب وبطرق متعددة، لكن اللاعب الوحيد الذي إذا أخطاء لا يمكن معالجة خطئه إلا في بعض الحالات النادرة جداً هو حارس المرمى، لأن خطأه يعني هدفا في مرماه وبالتالي قد تترتب عليه هزيمة الفريق أو المنتخب وربما تضيع مجهودات كثيرة بذلت قبل المباراة وخلالها نتيجة هذا الهدف
وطالب الجماهير بالصبر قدر المستطاع، حتي يعود الفريق إلي سابق عهده وتاريخه المشرفة بصعيد مصر وسجله الطويل باتحاد الكرة المصري علي وجه العموم.

شاهد الفيديو 

https://youtu.be/A2rxK_BQK_g

شارك

التعليقات