آخر الأخبار
الحالة الثالثة خلال أسبوع.. إنتحار شاب قفزاً من الطابق العاشر في مدينة حلوان استعدادًا لرينجرز النيجيري. معسكر مغلق للمصري بالاسكندرية غداً طاقم حكام سوداني بقيادة الفاضل محمد حسين لإدارة مباراة المصري واينوجو رينجرز النيجيري الكابتن ايهاب جلال : سعيد بأداء الثنائي أيمن ندا وأحمد عادل والمرحلة المقبلة تستلزم جاهزية جميع اللاعبين شاهد .. فاعليات إنطلاق مؤتمر الأمانة العامة لطب نفسي الأطفال والمراهقين بسوهاج الاتحاد الافريقي: تحذير للأندية قبل انطلاق البطولة.. واختبار منشطات بعد دور المجموعات سبورتنج أمام انيرجي البنيني في افتتاح بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية سيدات رؤوف عبد القادر : المجموعات متوازنة وسنلعب بروح الفانلة الحمراء أمام حامل لقب البطولة صور ..إنفجار خط مياه الشرب بشارع الجمهورية بسوهاج للمرة الرابعة على التوالى رجال وسيدات الشرقية في نهائي بطولة إفريقيا للهوكي ً تعرف على نتائج قرعة بطولة افريقيا مدرب الاهلي القرعة متوزنه في بطولة افريقيا مدرب فريق فاروفياريو الموزبيقي حامل اللقب لايخشي مواجهة الاهلي صور ... إيقاف أعمال بناء مخالف بناحية عرب الأطاولة في أخميم الكانوي و الكاياك يصل العلمين استعداداً لبطولتي افريقيا والعرب

جمهور ريال مدريد يهاجم بيل.. وزيدان يتدخل

الاحد 24 نوفمبر 2019 - 5:59 AM |عدد مشاهدات :604
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد

 

هاجم جمهور ريال مدريد النجم الويلزي غاريث بيل خلال اللقاء الذي جمع الفريق الملكي مع ريال سوسيداد، والذي انتهي بفوز "الميرنغي" 3-1.

 

وقبل انطلاقة المباراة تعتاد الإذاعة الداخلية للملعب على ترديد أسماء اللاعبين المشاركين في قائمة اللقاء، وفور أن سمعت جماهير ريال مدريد اسم ورقم جناح ريال مدريد غاريث بيل هتفت ضده بقوة بدلا من توجيه تحية له كما هو الحال مع جميع اللاعبين.

وأثار بيل عاصفة من الجدل مؤخرا إثر التقاط صورة له رفقة عدد من زملائه بمنتخب ويلز بعد إحدى مباريات الفريق، التي أقيمت في فترة التوقف الدولي الماضية والتي تشير إلى أن ريال مدريد يأتي كثالث اهتمامات اللاعب، مما جعل الجمهور الحاضر بـ "البيرنابيو" ينفجر فور سماع اسم ورقم اللاعب.

وبعد انتهاء المباراة، أدلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بتعليقات بشأن هجوم الجمهور على بيل قائلا: "نحن نحتاج جمهورنا وبيل أيضا يحتاجه كما هو الحال بالنسبة لبقية الفريق".

وفيما يتعلق باحتمالية مشاركة بيل كأساسي في لقاء باريس سان جرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، فأنهى تصريحاته قائلا: "سنرى".

وعن أداء لوكا مودريتش، فأردف: "نعلم مودريتش، دائما ما سيكون مهما وأثبت هذا، أنا سعيد لأجله، كانت كرة جيدة للغاية الذي جاء منها هدفه، أنا سعيد بهدفه وبمشاركته، كما أنني سعيد لأجل الجميع".

شارك

التعليقات