آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

جمهور ريال مدريد يهاجم بيل.. وزيدان يتدخل

الاحد 24 نوفمبر 2019 - 5:59 AM |عدد مشاهدات :795
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد

 

هاجم جمهور ريال مدريد النجم الويلزي غاريث بيل خلال اللقاء الذي جمع الفريق الملكي مع ريال سوسيداد، والذي انتهي بفوز "الميرنغي" 3-1.

 

وقبل انطلاقة المباراة تعتاد الإذاعة الداخلية للملعب على ترديد أسماء اللاعبين المشاركين في قائمة اللقاء، وفور أن سمعت جماهير ريال مدريد اسم ورقم جناح ريال مدريد غاريث بيل هتفت ضده بقوة بدلا من توجيه تحية له كما هو الحال مع جميع اللاعبين.

وأثار بيل عاصفة من الجدل مؤخرا إثر التقاط صورة له رفقة عدد من زملائه بمنتخب ويلز بعد إحدى مباريات الفريق، التي أقيمت في فترة التوقف الدولي الماضية والتي تشير إلى أن ريال مدريد يأتي كثالث اهتمامات اللاعب، مما جعل الجمهور الحاضر بـ "البيرنابيو" ينفجر فور سماع اسم ورقم اللاعب.

وبعد انتهاء المباراة، أدلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بتعليقات بشأن هجوم الجمهور على بيل قائلا: "نحن نحتاج جمهورنا وبيل أيضا يحتاجه كما هو الحال بالنسبة لبقية الفريق".

وفيما يتعلق باحتمالية مشاركة بيل كأساسي في لقاء باريس سان جرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، فأنهى تصريحاته قائلا: "سنرى".

وعن أداء لوكا مودريتش، فأردف: "نعلم مودريتش، دائما ما سيكون مهما وأثبت هذا، أنا سعيد لأجله، كانت كرة جيدة للغاية الذي جاء منها هدفه، أنا سعيد بهدفه وبمشاركته، كما أنني سعيد لأجل الجميع".

شارك

التعليقات