آخر الأخبار
الحالة الثالثة خلال أسبوع.. إنتحار شاب قفزاً من الطابق العاشر في مدينة حلوان استعدادًا لرينجرز النيجيري. معسكر مغلق للمصري بالاسكندرية غداً طاقم حكام سوداني بقيادة الفاضل محمد حسين لإدارة مباراة المصري واينوجو رينجرز النيجيري الكابتن ايهاب جلال : سعيد بأداء الثنائي أيمن ندا وأحمد عادل والمرحلة المقبلة تستلزم جاهزية جميع اللاعبين شاهد .. فاعليات إنطلاق مؤتمر الأمانة العامة لطب نفسي الأطفال والمراهقين بسوهاج الاتحاد الافريقي: تحذير للأندية قبل انطلاق البطولة.. واختبار منشطات بعد دور المجموعات سبورتنج أمام انيرجي البنيني في افتتاح بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية سيدات رؤوف عبد القادر : المجموعات متوازنة وسنلعب بروح الفانلة الحمراء أمام حامل لقب البطولة صور ..إنفجار خط مياه الشرب بشارع الجمهورية بسوهاج للمرة الرابعة على التوالى رجال وسيدات الشرقية في نهائي بطولة إفريقيا للهوكي ً تعرف على نتائج قرعة بطولة افريقيا مدرب الاهلي القرعة متوزنه في بطولة افريقيا مدرب فريق فاروفياريو الموزبيقي حامل اللقب لايخشي مواجهة الاهلي صور ... إيقاف أعمال بناء مخالف بناحية عرب الأطاولة في أخميم الكانوي و الكاياك يصل العلمين استعداداً لبطولتي افريقيا والعرب

لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 12:22 AM |عدد مشاهدات :592
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

يواصل لاعبو المنتخب الأوليمبي احتفالاتهم بعد تأهلهم لأوليمبياد طوكيو ونهائي أفريقيا بعد تغلبهم على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة بنصف نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عامًا.

وقام لاعبو المنتخب الأوليمبي أثناء استقلالهم حافلة الفريق بعد مغادرة استاد القاهرة الدولي

بالاحتفال مع شوقي غريب المدير الفني للفراعنة مرددين " الوله الوله أهو شوقي غريب أهو".

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأوليمبي تأهل إلى أوليمبياد طوكيو للمرة الثانية عشر في تاريخه.

يذكر أن شوقي غريب شارك في الأوليمبياد كلاعب في أوليمبياد 84 التي أقيمت لوس أنجلوس بأمريكا، كما قاد المنتخب الأوليمبي فنيًّا للوصول إلى أوليمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة نهائي أمم أفريقيا مع نظيره كوت ديفوار في تمام الساعة الثامنة مساءٍ، على أن يواجه منتخب غانا نظيره الجنوب أفريقي على المركزين الثالث والرابع.

شارك

التعليقات