آخر الأخبار
الحالة الثالثة خلال أسبوع.. إنتحار شاب قفزاً من الطابق العاشر في مدينة حلوان استعدادًا لرينجرز النيجيري. معسكر مغلق للمصري بالاسكندرية غداً طاقم حكام سوداني بقيادة الفاضل محمد حسين لإدارة مباراة المصري واينوجو رينجرز النيجيري الكابتن ايهاب جلال : سعيد بأداء الثنائي أيمن ندا وأحمد عادل والمرحلة المقبلة تستلزم جاهزية جميع اللاعبين شاهد .. فاعليات إنطلاق مؤتمر الأمانة العامة لطب نفسي الأطفال والمراهقين بسوهاج الاتحاد الافريقي: تحذير للأندية قبل انطلاق البطولة.. واختبار منشطات بعد دور المجموعات سبورتنج أمام انيرجي البنيني في افتتاح بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية سيدات رؤوف عبد القادر : المجموعات متوازنة وسنلعب بروح الفانلة الحمراء أمام حامل لقب البطولة صور ..إنفجار خط مياه الشرب بشارع الجمهورية بسوهاج للمرة الرابعة على التوالى رجال وسيدات الشرقية في نهائي بطولة إفريقيا للهوكي ً تعرف على نتائج قرعة بطولة افريقيا مدرب الاهلي القرعة متوزنه في بطولة افريقيا مدرب فريق فاروفياريو الموزبيقي حامل اللقب لايخشي مواجهة الاهلي صور ... إيقاف أعمال بناء مخالف بناحية عرب الأطاولة في أخميم الكانوي و الكاياك يصل العلمين استعداداً لبطولتي افريقيا والعرب

توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 12:03 AM |عدد مشاهدات :583
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي في بيان رسمي إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تدريب الفريق، مساء اليوم الثلاثاء، بعد سلسلة النتائح المخيبة للفريق اللندني.

توتنهام خسر 18 مباراة خلال العام الجاري 2019 تحت قيادة بوكيتينو، أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دانييل ليفي رئيس النادي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «لقد كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير، وهو ليس قرارًا اتخذه مجلس الإدارة باستخفاف ولا على عجل».

وأضاف: «من المؤسف أن النتائج المحلية في نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم كانت مخيبة للآمال للغاية».

وأتم قائلا: «يقع على عاتق مجلس الإدارة اتخاذ القرارات الصعبة، بالنظر إلى العديد من اللحظات التي لا تنسى التي مررنا بها مع ماوريسيو وجهازه المعاون، لكننا نفعل ذلك في مصلحة النادي».

 

شارك

التعليقات