آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

مرتضي منصور: أقول لتركي آل الشيخ، القلوب لم تصفى، ولازالوا يسبوك

الاثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:50 AM |عدد مشاهدات :603
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومة علي رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب على خلفية قرار الجهات الأمنية بتأجيل مباراة القمة بين الفريقين.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم"، عبر برنامج "الزمالك اليوم": بقول لتركي آل الشيخ، القلوب لم تصفى، ولازالو يسبوك لأنك فجرت قضية الفساد الرياضي في مصر".

وأضاف متحدثًا عن تأجيل القمة: "الملف الأن ليس في يد اتحاد الكرة، افهم يا خطيب هناك ظروف لا استطيع البوح بها".

وواصل: "عندما طالبتني الدولة بلعب مباراة المقاولون العرب في استاد السلام لم أرفض، وان كان الملف في يد عمرو الجنايني لكان اقام مباراة القمة غدًا".

واكمل : "لن ألعب مباراة المقاولون العرب وبعد ذلك جينراسيون فوت السنغالي وبعد ذلك الأهلي، الزمالك ليس مركز شباب لكي نلعب مباراة القمة يوم 28 أكتوبر".

وتابع: "هذا لن يحدث والدولة لن تسمح بذلك، الأهلي في راحة ستصل لشهر والزمالك في طحونة كل هذا من أجل عيون بيبو، موعد مباراة القمة سيحدده الأمن".

واختتم: "محمود عبدالمنعم كهربا لا يستطيع أن ينتقل للأهلي، كنت معزز مكرم في الزمالك والأهلي الأن لا يريدك". 

شارك

التعليقات