آخر الأخبار
سكرتير عام محافظة بورسعيد يناقش إمكانية نقل خط المياه الواقع فى نطاق كوبرى أشتوم الجميل . بعثة الأهلي تغادر القاهرة لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر بأبو ظبي غداً الثلاثاء.. جامعة سوهاج تطلق المؤتمر العلمي الخامس لشباب الباحثين قرار منع مطربي المهرجانات من العمل يشمل محمد رمضان خلال جولة ميدانية.. محافظ سوهاج يتفقد المشروعات الخدمية بمدينة جرجا رسالة وزير التعليم للأهالى حول فيروس كورونا وكيل النواب: تصريحات البرلمان الأوربي ورئيسه تجاه مصر تجاوزات الحد الصحة الإماراتية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق غدا الاثنين ..المركز القومى للمسرح يقدم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي سيرة حب  لقاء بين أشرف صبحي وحلبية لحل مشاكل النادي المصري وجمهوره التعليم تصدر كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب محافظ بورسعيد يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال من وحدة صحة اسرة المناخ ٢ صور .. استمرار حملات إزالة المباني المخالفة بحي شرق سوهاج مباحث البلينا تنجح في ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة سكنية

مرتضي منصور: أقول لتركي آل الشيخ، القلوب لم تصفى، ولازالوا يسبوك

الاثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:50 AM |عدد مشاهدات :673
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومة علي رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب على خلفية قرار الجهات الأمنية بتأجيل مباراة القمة بين الفريقين.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم"، عبر برنامج "الزمالك اليوم": بقول لتركي آل الشيخ، القلوب لم تصفى، ولازالو يسبوك لأنك فجرت قضية الفساد الرياضي في مصر".

وأضاف متحدثًا عن تأجيل القمة: "الملف الأن ليس في يد اتحاد الكرة، افهم يا خطيب هناك ظروف لا استطيع البوح بها".

وواصل: "عندما طالبتني الدولة بلعب مباراة المقاولون العرب في استاد السلام لم أرفض، وان كان الملف في يد عمرو الجنايني لكان اقام مباراة القمة غدًا".

واكمل : "لن ألعب مباراة المقاولون العرب وبعد ذلك جينراسيون فوت السنغالي وبعد ذلك الأهلي، الزمالك ليس مركز شباب لكي نلعب مباراة القمة يوم 28 أكتوبر".

وتابع: "هذا لن يحدث والدولة لن تسمح بذلك، الأهلي في راحة ستصل لشهر والزمالك في طحونة كل هذا من أجل عيون بيبو، موعد مباراة القمة سيحدده الأمن".

واختتم: "محمود عبدالمنعم كهربا لا يستطيع أن ينتقل للأهلي، كنت معزز مكرم في الزمالك والأهلي الأن لا يريدك". 

شارك

التعليقات