آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

حسام البدري طالبت بإقامة مباراة ودية قبل لقاء كينيا وجزر القمر في تصفيات افريقيا

السبت 19 أكتوبر 2019 - 12:26 AM |عدد مشاهدات :560
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول أنه طلب خوض مباراة ودية يوم ٨ نوفمبر المقبل ضمن استعداداته لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر يومي ١٤ و١٨ من الشهر نفسه في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021. 

و أضاف البدري عقب حضوره مباراة الزمالك والمقاولون العرب مساء اليوم في ملعب السلام ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز  أنه تمت مخاطبة منتخبي جيبوتي وليبيريا لمحاولة خوض اللقاء الودي مع أحدهما لتجربة اللاعبين المحليين لاسيما أنه يتعذر خوض اللقاء بالمحترفين لارتباطهم بمباريات رسمية في هذا التوقيت. 

شارك

التعليقات