آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد في الدوري الاسباني

السبت 19 أكتوبر 2019 - 12:15 AM |عدد مشاهدات :560
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

ألحق ريال مايوركا الخسارة الأولى بضيفه ريال مدريد عندما تغلب عليه 1-صفر، وأهدى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم إلى برشلونة حامل اللقب الفائز على مضيفه إيبار 3-صفر السبت في المرحلة التاسعة من الليجا الاسبانية 

 استغل ريال مايوركا جيدا عاملي الأرض والجمهور والغيابات الكثيرة في صفوف النادي الملكي ليلحق به الخسارة ويزيحه عن الصدارة.

دخل  ريال مدريد المباراة في غياب نجومه الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة والبلجيكي إدين هازار بسبب انجاب زوجته، فيما أبقى مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على مواطنه رافايل فاران على دكة البدلاء وأراح المدافع داني كارفاخال ترقبا للمباراة المنتظرة ضد مضيفه غلطة سراي التركي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسم ريال مايوركا نتيجة المباراة مبكرا بهدف للعاجي لاغو جونيور في الدقيقة السابعة بتسديدة رائعة من داخل المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.وحافظ مايوركا عن تقدمة طوال أحداث اللقاء في ظل عجز واضح من لاعبي ريال مدريد في الوصول الي شباك مايوركا من اجل ادراك التعادل لينتهي اللقاء بفوز مايوركا علي الريال بهدف نظيف.

شارك

التعليقات