آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

حليمة بولند وبناتها بالـ قرقيعان من تصميم علياء كريم

السبت 19 أكتوبر 2019 - 9:27 PM |عدد مشاهدات :605
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

 خطفت الإعلامية حليمة بولند، الأنظار إليها بإطلالتها الجديدة بملابس "قرقيعان" من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة علياء كريم محمد.

 وظهرت "بولند" في الصور برفقة بناتها ماريا وكاميليا، وخطفن الأنظار إليهن بملابسهن المميزة.

 و"القرقيعان" هو تقليد سنوي ومناسبة دينية يُحتفل بها في معظم بلدان الخليج العربي إضافةً إلى العراق وغيرها من الدول الإسلامية، حيث يطوف الأطفال مرتدين أزياءً شعبية ويرددون الأهازيج وتوزع الحلوى عليهم وتختلف الأهازيج بحسب المناطق اختلافاً بسيطاً ولكنها تبقى متشابهة في مضمونها حيث يطوف الأطفال مرتدين أزياءً شعبية.

 وتقول مصممة الأزياء علياء كريم، إنها اعتمدت في إطلالة حليمة بولند وبناتها على البساطة في ملابس "القرقيعان" والتي تعتمد على الملابس الشعبية فيلبس الأولاد الدشداشة وسترة بالاضافة إلى النعال الشعبية، أما البنات فيلبسن الدراعات والبخنق وهي قماش بألوان مختلفة مطرزة، مع الترتر الذي يُوضع على الرأس.

 يذكر أن حليمة بولند أحدثت ضجة منذ أيام من خلال ظهورها في مقطع فيديو برفقة نجم مواقع التواصل الكويتي عبدالله الجاسر المعروف باسم عبودكا، وأحدث الفيديو ضجة كبيرة.

 

شارك

التعليقات