آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

مدير فرع سوهاج للتأمين الصحي يتفقد عيادة المراغة الشاملة وقطاع الطلاب

السبت 19 أكتوبر 2019 - 6:28 PM |عدد مشاهدات :736
صورة ارشيفية
طباعة
محمد راغب أبوخضرة



قام الدكتور محمد عبد الخالق , مديرعام فرع سوهاج للتأمين الصحي بجولة تفقدية لعيادة المراغة الشاملة وقطاع طلاب المراغة .

يأتى ذلك فى إطار المتابعات المستمرة والجولات التفقدية لمتا بعة سير الاعمال بوحدات فرع سوهاج للتأمين الصحي والتأكد من سير العمل ، وفى إطار الحرص على تقديم خدمة طبية لائقة.

ومن ناحيته أكد " عبد الخالق " بأن المتابعات مستمرة لكافة وحدات فرع سوهاج والوقوف على مدى توفيرالإمكانيات والخدمات المقدمة للمرضى ، فضلاعن متابعة مستوى الأداء , كما يأتى فى اطار المتابعة المستمرة والوقوف على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء.
.

شارك

التعليقات