آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

تعديل موعد مباراتين في القسم الثاني لانشغال الملعب

السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:21 PM |عدد مشاهدات :566
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراتي بتروجيت مع الجمهورية بشبين ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدوري القسم الثاني لتقام في الثالثة عصر الثلاثاء 22 أكتوبر الحالي بستاد الجيش الثالث بالسويس ومباراة بيلا وفاركو ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للمسابقة نفسها لتقام في الثالثة عصر الثلاثاء 22 أكتوبر بستاد كفر الشيخ.
يأتي ذلك بعد أن قام بتروجيت بتغيير ملعبه إلى ستاد الجيش الثالث بدلا من ستاد السويس الجديد ، وبيلا إلى ستاد كفر الشيخ بدلا من نادي بيلا ، حيث يرتبط الملعبان الجديدان بمباريات أخرى في الموعد الأول للمباراتين.

شارك

التعليقات