آخر الأخبار
سكرتير عام محافظة بورسعيد يناقش إمكانية نقل خط المياه الواقع فى نطاق كوبرى أشتوم الجميل . بعثة الأهلي تغادر القاهرة لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر بأبو ظبي غداً الثلاثاء.. جامعة سوهاج تطلق المؤتمر العلمي الخامس لشباب الباحثين قرار منع مطربي المهرجانات من العمل يشمل محمد رمضان خلال جولة ميدانية.. محافظ سوهاج يتفقد المشروعات الخدمية بمدينة جرجا رسالة وزير التعليم للأهالى حول فيروس كورونا وكيل النواب: تصريحات البرلمان الأوربي ورئيسه تجاه مصر تجاوزات الحد الصحة الإماراتية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق غدا الاثنين ..المركز القومى للمسرح يقدم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي سيرة حب  لقاء بين أشرف صبحي وحلبية لحل مشاكل النادي المصري وجمهوره التعليم تصدر كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب محافظ بورسعيد يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال من وحدة صحة اسرة المناخ ٢ صور .. استمرار حملات إزالة المباني المخالفة بحي شرق سوهاج مباحث البلينا تنجح في ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة سكنية

تعديل موعد مباراتين في القسم الثاني لانشغال الملعب

السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:21 PM |عدد مشاهدات :593
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراتي بتروجيت مع الجمهورية بشبين ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدوري القسم الثاني لتقام في الثالثة عصر الثلاثاء 22 أكتوبر الحالي بستاد الجيش الثالث بالسويس ومباراة بيلا وفاركو ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للمسابقة نفسها لتقام في الثالثة عصر الثلاثاء 22 أكتوبر بستاد كفر الشيخ.
يأتي ذلك بعد أن قام بتروجيت بتغيير ملعبه إلى ستاد الجيش الثالث بدلا من ستاد السويس الجديد ، وبيلا إلى ستاد كفر الشيخ بدلا من نادي بيلا ، حيث يرتبط الملعبان الجديدان بمباريات أخرى في الموعد الأول للمباراتين.

شارك

التعليقات