آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

رسالة قوية من فرج عامر الي الاتحاد المصري لكرة القدم

السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:18 PM |عدد مشاهدات :572
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رسالة خاصة، لاتحاد الكرة، بعد التصريحات النارية التي ادلى بها حسام حسن المدير الفني للفريق، عقب مواجهة بيراميدز.

واتهم حسام حسن اتحاد الكرة بعدم العدالة بعد أن رفض تأجيل لقاء بيراميدز رغم ضيق الوقت عقب فترة التوقف الدولية، رغم إرهاق لاعبيه الدوليين، مع تأجيل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "نادي سموحة مجلس إدارة وجهاز فني، يكن كل الإحترام والتقدير للجنة الخماسية لاتحاد كرة القدم ولا تعني بآرائها عن مواعيد المباريات والملاعب المقام عليها المباريات غير تأكيدها على تفادي أخطاء الدوري السابق".

وتابع: "نحترم قرارات اتحاد الكرة ونلتزم بها، ونساعده على أداء مهامه على أفضل وجهة وكلنا ثقة فيما هو قادم من اجل تقدم كرة القدم المصرية".

وكان حسام حسن وجه اتهامًا قاسيًا للجنة اتحاد الكرة، بعد أن رفضت تأجيل مباراة بيراميدز، مشيرًا إلى أن فريقه كان الأحق بتأجيل اللقاء بسبب إصابات وإرهاق لاعبيه الدوليين.

وكان اتحاد الكرة، أعلن تأجيل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة، لأسباب أمنية، بالإضافة إلى تقديم موعد مباراة الأبيض مع المقاولون، لتقام اليوم، السبت، في

شارك

التعليقات