آخر الأخبار
سكرتير عام محافظة بورسعيد يناقش إمكانية نقل خط المياه الواقع فى نطاق كوبرى أشتوم الجميل . بعثة الأهلي تغادر القاهرة لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر بأبو ظبي غداً الثلاثاء.. جامعة سوهاج تطلق المؤتمر العلمي الخامس لشباب الباحثين قرار منع مطربي المهرجانات من العمل يشمل محمد رمضان خلال جولة ميدانية.. محافظ سوهاج يتفقد المشروعات الخدمية بمدينة جرجا رسالة وزير التعليم للأهالى حول فيروس كورونا وكيل النواب: تصريحات البرلمان الأوربي ورئيسه تجاه مصر تجاوزات الحد الصحة الإماراتية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق غدا الاثنين ..المركز القومى للمسرح يقدم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي سيرة حب  لقاء بين أشرف صبحي وحلبية لحل مشاكل النادي المصري وجمهوره التعليم تصدر كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب محافظ بورسعيد يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال من وحدة صحة اسرة المناخ ٢ صور .. استمرار حملات إزالة المباني المخالفة بحي شرق سوهاج مباحث البلينا تنجح في ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة سكنية

رسالة قوية من فرج عامر الي الاتحاد المصري لكرة القدم

السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:18 PM |عدد مشاهدات :629
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رسالة خاصة، لاتحاد الكرة، بعد التصريحات النارية التي ادلى بها حسام حسن المدير الفني للفريق، عقب مواجهة بيراميدز.

واتهم حسام حسن اتحاد الكرة بعدم العدالة بعد أن رفض تأجيل لقاء بيراميدز رغم ضيق الوقت عقب فترة التوقف الدولية، رغم إرهاق لاعبيه الدوليين، مع تأجيل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "نادي سموحة مجلس إدارة وجهاز فني، يكن كل الإحترام والتقدير للجنة الخماسية لاتحاد كرة القدم ولا تعني بآرائها عن مواعيد المباريات والملاعب المقام عليها المباريات غير تأكيدها على تفادي أخطاء الدوري السابق".

وتابع: "نحترم قرارات اتحاد الكرة ونلتزم بها، ونساعده على أداء مهامه على أفضل وجهة وكلنا ثقة فيما هو قادم من اجل تقدم كرة القدم المصرية".

وكان حسام حسن وجه اتهامًا قاسيًا للجنة اتحاد الكرة، بعد أن رفضت تأجيل مباراة بيراميدز، مشيرًا إلى أن فريقه كان الأحق بتأجيل اللقاء بسبب إصابات وإرهاق لاعبيه الدوليين.

وكان اتحاد الكرة، أعلن تأجيل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة، لأسباب أمنية، بالإضافة إلى تقديم موعد مباراة الأبيض مع المقاولون، لتقام اليوم، السبت، في

شارك

التعليقات